• logo ads 2

مصر للطيران الناقل الرسمي لاحتفالية 30 عاماً على تأسيس غرفة التجارة الفرنسية 

alx adv
استمع للمقال

قامت شركة مصر للطيران بدور الناقل الرسمي للاحتفالية المقامة بمناسبة مرور 30 عاماً علي تأسيس غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بمصر في شهر سبتمبر 2022 بدار أوبرا الأسكندرية والتي أحيتها المطربة الأوبرالية المصرية العالمية فرح الديباني .

اعلان البريد 19نوفمبر

وقدمت مصرللطيران لضيوف الاحتفالية القادمين علي خطوطها الدولية كافة الخدمات والتسهيلات بأعلى كفاءة وجودة .

جدير بالذكر أن المطربة فرح الديباني تعد أول مغنية مصرية تنضم إلى أكاديمية أوبرا باريس وحصلت علي العديد من الجوائز والتكريمات حيث قام بتكريمها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في منتدي شباب العالم عام 2019 كما منحتها السفارة الفرنسية بالقاهرة وسام الفنون والآداب الفرنسي برتبة فارس واستطاعت أن تجذب إليها إهتمام الإعلام العالمى .

أُنشأت الغرفة التجارية الفرنسية في مصر CCFIFE عام 1992 وهي تضم 730 عضوا، معظمهم ممثلين عن شركات مصرية في قطاعات الصناعة والتجارة والخدمات هذا إلى جانب ممثلين عن شركات فرنسية متواجدة في مصر. والغرفة مقرها القاهرة ولديها فرع بالإسكندرية .

بتواجدها في قلب مجتمع الأعمال الفرنسي-المصري، تضع الغرفة خبرتها ومعرفتها بالوضع الاقتصادي المصري في خدمة المجموعات الاقتصادية الكبرى وأيضاً الشركات المتوسطة والصغيرة الراغبة في الدخول في أسواق جديدة. وكعضو في الغرفة التجارية الفرنسية الدولية التي تضم 120 غرفة تجارة وصناعة في 90 دولة، ترافق الغرفة أيضاً الشركات المصرية الراغبة في الدخول إلى السوق الفرنسية .

يشارك في رئاسة الغرفة التجارية الفرنسية في مصر سعيد حنفي، وهو شريك لدى MHR & Partners (بالشراكة مع White & Case) وإرفيه ماجيدييه، المدير الإقليمي بالشرق الأوسط لمجموعة ماجد الفطيم (مجموعة كارفور). ويتولى كريم ويصا منصب مدير عام الغرفة. أما رئيس فرع الغرفة بالإسكندرية هو أيمن بدوي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار