• logo ads 2

“ابن سينا فارما” توقع اتفاقية استيراد مع “أومرون” للرعاية الصحية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة ابن سينا فارما، عن توقيع اتفاقية استيراد وتوزيع مع شركة أومرون للرعاية الصحية في مصر.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية، اليوم الأحد ، أنه بموجب الاتفاقية ستصبح شركة ابن سينا فارما الموزع الرئيسي لأجهزة أومرون في الصيدليات والمحلات الطبية.

كما ستتيح الاتفاقية بين الشركتين سهولة الحصول على منتجات أومرون من الصيدليات والتي تشمل أجهزة مراقبة ضغط الدم والبخاخات ومقاييس الحرارة الإلكترونية وكذلك أجهزة مراقبة تكوين الجسم

 

شركة ابن سينا فارما تضم أسهم جديدة 

 

كما أعلنت شركة ابن سينا فارما، أنها قامت بشراء 405 ألف سهم خزينة جديدة، وذلك خلال جلسة تداول الخميس 20 أكتوبر  2022 ، يذكر أن الشركة قد أعلنت عن شراء أسهم خزينة بحد أقصى 10% من إجمالي أسهم الشركة عن طريق السوق المفتوحة.

 

قوائم الشركة المالية للنصف الأول من عام 2022

 

كشفت شركة ابن سينا فارما، عن تحقيقها  أرباح بقيمة بلغت 87.73 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، فى مقابل أرباح بلغت 104.75 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

و بلغ نصيب الشركة القابضة من الأرباح خلال ستة أشهر بلغ حوالى 88.6 مليون جنيه، فى مقابل أرباح بقيمة 104.9 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

فيما سجلت حقوق الحصص غير المسيطرة خلال الفترة خسائر بقيمة 869.58 ألف جنيه بنهاية يونيو، فى مقابل خسائر بقيمة 241.5 ألف جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

و فيما يخص مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى فقد ارتفعت إلى 10.26 مليار جنيه، فى مقابل مبيعات بلغت 10.12 مليار جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

و على مستوى القوائم غير المجمعة، تراجعت أرباح الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الحالى إلى 86.9 مليون جنيه بنهاية يونيو 2022، فى مقابل أرباح بلغت 106.71 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

 

ابن سينا فارما

 

ابن سينا فارما هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ ديسمبر 2017. تعمل في قطاع الصيدلة، التكنولوجيا الحيوية وعلوم الحياة مع التركيز على الصيدلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار