• logo ads 2

وزير التموين يكشف تفاصيل معرض الذهب «نبيو»

alx adv
استمع للمقال

يقوم الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بالإعلان عن تفاصيل معرض الذهب ( نبيو) فى دورته الثانية والذي سيعقد فى ديسمبر 2022 .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ويتم بالتعاون بين وزارة التموين ممثلة فى مصلحة دمغ المصوغات والموازين والشعبة العامه للمصوغات والمجوهرات وشعبة صناعه الذهب وشعبة المعادن الثمينة والاحجار الكريمة.

 

وكشف أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية أنه، سوف يتم الإعلان اليوم الأحد خلال مؤتمرًا صحفيًا موسع ، عن إطلاق النسخة الثانية لمعرض الذهب (نبيو) والذي سيعقد بالتعاون بين وزارة التموين ممثلة في مصلحة دمغ المصوغات والموازين والشعبة العامة للمصوغات وشعبة صناعة الذهب وشعبة المعادن الثمينة.

 

كان قد أطلق الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، فبراير الماضي مؤتمر ومعرض “نبيو الدولي لإنتاج وتصدير المشغولات الذهبية”، والذي ينظمه الاتحاد العام للغرف بالتعاون مع وزارة التموين، وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

 

وفى وقت سابق، نفت الحكومة ، ممثلة في وزارة التموين والتجارة الداخلية ، إلغاء الدعم العيني للخبز ، وتحويله إلى دعم نقدي تزامناً مع الأزمة الاقتصادية العالمية.

 

وانتشر ذلك في بعض الوسائل الاجتماعية ، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ، بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية ، والتي نفت تلك الأنباء.

 

لا صحة لإلغاء الدعم العيني للخبز وتحويله إلى دعم نقدي تزامناً مع الأزمة الاقتصادية العالمية

 

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، أنه لا صحة لإلغاء الدعم العيني للخبز ، وتحويله إلى دعم نقدي تزامناً مع الأزمة الاقتصادية العالمية ، مُشددةً على استمرار الدعم العيني للخبز كما هو دون أي تغيير في المنظومة.

 

صرف الخبز المدعم للمواطنين على البطاقات التموينية بواقع 5 أرغفة يومياً

 

حيث يتم صرف الخبز المدعم للمواطنين على البطاقات التموينية ، بواقع 5 أرغفة يومياً لكل فرد بمعدل 150 رغيفاً للمواطن شهرياً.

وأشارت ، إلى أنه يتم احتساب الأرغفة التي يتم توفيرها على البطاقة خلال الشهر بنقاط مجمعة ، على أن يقوم حاملو البطاقات التموينية ، بصرف فارق نقاط الخبز في شكل سلع غذائية وغير غذائية من المنافذ التموينية المختلفة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار