• logo ads 2

الرقابة المالية تقرر الإصدار الثالث لسندات توريق شركات بايونيرز وأطرافها

alx adv
استمع للمقال

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، عن موافقتها على الإصدار الثالث لسندات التوريق الخاصة بمجموعة شركات بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية وأطرافها المرتبطة ، اليوم الأحد.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضحت الرقابة المالية، في بيان لها اليوم الأحد ، أن حصة شركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري في الإصدار بلغت 30.08 مليون جنيه.

وأضافت ، أن حصة شركة القاهرة للاسكان والتعمير في الإصدار بلغت 5.95 مليون جنيه .

بينما بلغت حصة شركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري من الاصدار حوالي 46.2 مليون جنيه.

 

وجاءت الموافقة من قبل الرقابة بهدف توفير سيولة نقدية حالية لتوسع الشركات في حجم نشاطها، لتلبي احتياجتها التنموية فى مجال التطوير العقاري .

الجدير بالذكر ، أن المجموعة المالية هيرميس قامت بدور المستشار المالي والمدير المرتب والمروج وضامن التغطية لصفقة الإصدار.

 

 

قوائم شركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري المالية

 

كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري،عن تحقيقها صافي ربح بقيمة بلغت 41.99 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، فى مقابل 35.84 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى إيرادات نشاط الشركة خلال التسعة أشهر فقد ارتفعت إلى 1.05 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 900 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

 

قوائم شركة القاهرة للإسكان والتعمير المالية

 

كما اظهرت المؤشرات  المالية المجمعة لشركة القاهرة للإسكان والتعمير،عن تسجيلها  صافي ربح بقيمة 83.25 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 7.61 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

و ارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 2.09 مليار جنيه بنهاية سبتمبر مقابل 1.03 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفيما يخص  القوائم المستقلة، حققت الشركة أرباح خلال التسعة أشهر بلغت 11.06 مليون جنيه أرباح بنهاية سبتمبر، مقابل 46.45 مليون جنيه خسارة خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

قوائم شركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري المالية

 

ويذكر أن قوائم شركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري المجمعة ، قد حققت أرباح بلغت 97.27 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل أرباح بلغت 67.03 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى صعيد إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة فقد ارتفعت إلى 1.86 مليار جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، مقابل إيرادات بلغت 1.01 مليار جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار