• logo ads 2

عمومية القلعة تنظر فى تطبيق نظام الإثابة والتحفيز

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة القلعة للاستثمارات المالية، عن قرارها بدعوة الجمعية العامة غير العادية للانعقاد يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر الحالى.

اعلان البريد 19نوفمبر

و قالت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الأربعاء ، أن العمومية ستقوم بالنظر في الموافقة على اعتماد تطبيق نظام إثابة وتحفيز للعاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين بالشركة ، كما ستناقش منح التفويضات نيابة عن الشركة بهذا الشأن لاعتماده من الرقابة المالية.

 

سبق وقررت شركة القلعة للاستشارات المالية، العدول عن مشروع نظام الإثابة والتحفيز الذي عرض على الجمعية غير العادية المنعقدة في ديسمبر 2018،  نظراً لعدم تطبيقه بالإضافة إلى عدم اكتمال إجراءات صدور موافقة الرقابة المالية على النظام.

كما قرر مجلس الإدارة العرض على الجمعية غير العادية للشركة الموافقة على اقتراح العدول عن مشروع نظام الإثابة والتحفيز واستبداله بنظام جديد.

وقام مجلس الإدارة باعتماد مشروعاً جديداً لنظام الإثابة والتحفيز والمزمع تطبيقه للعاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين بالشركة واعتماد نموذج عقد منح الأسهم.

 

وفي سياق سابق ،  قررت لجنة قيد الأوراق المالية، قيد تعديل اسم شركة القلعة للاستشارات المالية، ليصبح شركة القلعة للاستثمارات المالية، في ضوء تعديل المادة رقم ( 2 ) من النظام الأساسي للشركة، كما وافقت اللجنة على قيد تعديل مركز الشركة الرئيسي و محلها القانوني بتعديل المادة رقم (4) من النظام الأساسي للشركة.

 

قوائم الشركة المالية خلال النصف الأول من 2022

 

وكشفت مؤشرات شركة القلعة للاستشارات المالية، خلال النصف الأول من العام الحالى ، عن تحقيقها صافى ربح بقيمة  7.33 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل خسائر بلغت 3.23 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

فيما بلغ نصيب مساهمي الشركة الأم خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري خسائر بلغت 222.55 مليون جنيه، مقابل خسائر بقيمة 880.08 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

و سجلت الحصص غير المسيطرة أرباحاً بقيمة 7.55 مليار جنيه بنهاية يونيو 2022، مقابل خسائر بنحو 2.35 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفيما يخص إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري فقد ارتفعت لتصل إلى 45.66 مليار جنيه، مقابل إيرادات بقيمة 18.17 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى مستوى أعمال الشركة المستقلة، بلغت خسائر القلعة خلال النصف الأول من العام الجاري نحو 831.27 مليون جنيه، مقابل 194.9 مليون جنيه خسائر في النصف المقارن من 2021.

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار