• logo ads 2

QNB الأهلي يحصل على جائزتي “تقدير جودة المدفوعات لعام 2022

من بنك "جي بي مورجان"

alx adv
استمع للمقال

حصل بنك QNB الأهلي للعام الخامس علي التوالي على “جائزتي تقدير جودة المدفوعات لعام 2022” من بنك جي بي مورجان تقديراً للإنجازات الملحوظة وجودة الخدمات الاستثنائية والممتازة التي يقدمها بنك QNB الأهلي في معالجة المدفوعات بأعلى مستويات الكفاءة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وتُمنح هذه الجائزة سنويًا لعدد قليل من البنوك الدولية مما يؤكد على الجهود التي يبذلها QNB الأهلي في مجال المدفوعات والتي قد حازت على تقدير كل من العملاء والشركاء مثل بنك جي بي مورغان الذي يعتبر واحد من أكبر المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم. وفى هذا الصدد أقام البنك احتفالية في مقر المركز الرئيسي يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2022.

 

تسلم محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي جائزتي الإستحقاق وشهادتي تقدير تم تقديمها من سهى علي – ممثل بنك جى بى مورغان.

 

وشهدت الإحتفالية حضور كلاً من طارق فايد مساعد الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال، و إيهاب رأفت الرئيس التنفيذي للعمليات وعلي عبد الرؤوف رئيس قطاع العمليات، بالإضافة الى مديري إدارات المدفوعات وتمويل التجارة.

 

يعد QNB الأهلي أحد أكبر بنوك القطاع الخاص المصرية، وأحد الشركات التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، والداعم الرسمي لكأس العالم FIFA قطر2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا.

 

يقدم البنك مجموعة واسعة من المنتجات التي تخدم الاحتياجات المالية للشركات المتوسطة والمؤسسات الصغيرة والأفراد وتوفير الخدمات والمنتجات التي تتناسب مع متطلباتهم الخاصة، مع التركيز المتوازن على كل من قطاع الشركات وقطاع التجزئة المصرفية، وقد نجح في الحفاظ على مكانته في السوق المصري مما ساعده على تحقيق نمو ملحوظ في محفظة القروض والودائع، نمو حصة السوق، زيادة العائدات، والحفاظ على جودة الأصول السليمة ونسب التكلفة.

 

وقد أنشأ QNB الأهلي عدد من الشركات التابعة في مجالات متخصصة، مثل QNB الأهلي للتأجير التمويلي الذي تأسست عام 1997 وQNB الأهلي لتأمينات الحياة عام 2003 وQNB الأهلي للتخصيم عام 2012.

 

يتواجد QNB الأهلي حاليا بشبكة فروع تبلغ أكثر من 231 فرعاً يغطي أهم المحافظات في مصر، وأكثر من 870 جهاز صراف آلي، ونقاط بيع يبلغ عددها أكثر من 65,094 جهاز، هذا بالإضافة إلى تخصيص مركز اتصال لخدمة العملاء يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لخدمة أكثر من 1,307,215 عميل.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار