• logo ads 2

نزيف حاد فى أسعار الذهب اليوم الثلاثاء

alx adv
استمع للمقال

تنشر بوابة عالم المال الإخبارية ، أسعار الذهب بالصاغة اليوم ضمن خدماتها اليومية المقدمة للقراء والمتابعين.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

سعر الذهب بمستهل التعاملات الصباحية:_

 

سجل سعر الذهب عيار 24 ، اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر في مصر ، 1900 جنيهات لـ جرام الذهب.

سجل سعر الذهب عيار 21 ، اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر في مصر ، 1660 جنيه لـ جرام الذهب.

سجل سعر الذهب عيار 18 ، اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر في مصر ، 1422 جنيهًا لـ جرام الذهب.

 

ونصح خبراء الذهب والمشغولات الذهبية في سوق الصاغة المواطنين ، الراغبين فى الشراء بعدم بيع أو شراء المعدن الأصفر خلال الآونة الآخيرة لحين ثبات الأسعار في السوق ، نتيجة للتفير اللحظى فى الأسعار.

 

وشهد سعر الذهب ، في مصر حالة من التذبذب منذ قرارات البنك المركزي المصري ، في أكتوبر الماضي برفع الفائدة والدولار ، مما أدى إلى عدم استقرار أسعار الذهب داخل السوق المصرية.

 

وأشار نادى نجيب عضو شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية ،  فى تصريحات سابقة لـ”عالم المال ” إلى أن سوق المشغولات الذهبية  يشهد حالة من عدم الاستقرار ، وتذبذب بين الانخفاض والارتفاع خاصة خلال الأيام الماضية ، وسجل الذهب ارتفاعا كبيرا على مدار الأيام الماضية محليا .

 

وفى سياق أخر أعلن الدكتور علي المصيلحي ، وزير التموين والتجارة الداخلية ، خلال مؤتمر صحفي على هامش معرض الذهب ، إلغاء كافة الرسوم على صادرات المشغولات الذهبية في مشروع القانون الجديد الخاص بالمعادن الثمينة ، وذلك في إطار استراتيجية تطوير صناعة الذهب في مصر.

 

إلغاء رسوم تثمين الذهب المصدر

 

وكانت مصانع الذهب ، طالبت بإلغاء رسوم تثمين الذهب المصدر للخارج والمحددة بـ 0.5% ، وذلك لتشجيع التصدير وزيادة العملة الصعبة في البلاد في ظل الظروف الحالية ، وكذلك مع تراجع ملحوظ في مبيعات المشغولات الذهبية في مصر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار