• logo ads 2

«الاتحاد الصيدلي» تعتزم الدخول فى شراكة مع «قادة للمستقبل»

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الاتحاد الصيدلي للخدمات الطبية والاستثمار، عن موافقة مجلس إدارة الشركة على جدول الأعمال.

اعلان البريد 19نوفمبر

كما أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الإثنين، أن مجلس الإدارة وافق على الدخول في شراكة مع شركة قادة للمستقبل للمشروعات بنسبة بلغت 22.4% من رأس مال الشركة البالغ 500 ألف جنيه.

 

و تابعت الشركة، أنه تم الدخول في هذا الشراكة من التمويل الذاتي للشركة.

 

مساهم يرفع حصته في رأسمال الاتحاد الصيدلي للخدمات الطبية

 

وفى وقت سابق ، أعلنت شركة ميراج لتداول الأوراق المالية، عن قيام  العميلة جيهان يحيى عبد الخالق عمر تحيمر،رفعى حصتها في رأسمال شركة الاتحاد الصيدلي للخدمات الطبية و الاستثمار من 3.7% إلى 3.92%.

و أوضحت الشركة ، أن جيهان يحيى قامت بشراء  30.13 ألف سهم من الاتحاد الصيدلي بقيمة 38.16 ألف جينه بمتوسط سعر 1.26 جنيه للسهم.

كما أشارت إلى أن نسبة حصص المجموعات المرتبطة بالمساهم هي 1.08% لنهلة يحيى عبدالخالق.

 

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر من 2022

 

وكانت المؤشرات المالية لشركة الاتحاد الصيدلي للخدمات الطبية والاستثمار، عن تحول الشركة من الربحية إلى الخسائر على أساس سنوي، خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري.

وقالت الشركة ، أنها حققت صافي خسائر بلغ قيمتها 2.27 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، فى مقابل أرباج بقيمة 35.76 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

و على مستوى ايرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري فقد تراجعت لتسجل  413.91 ألف جنيه مقابل 806.8 ألف جنيه، خلال نفس الفترة من العام السابق له.

 

أرباح وإيرادات الشركة خلال النصف الأول من 2022

 

يذك  أن الاتحاد الصيدلي للخدمات الطبية والاستثمار، حقق صافي ربح بلغ 57.7 ألف جنيه خلال الفترة المنتهية في يونيو 2022، مقابل 10.4 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام السابق له.

كما ارتفعت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري لتصل إلى 275.94 ألف جنيه ، فى  مقابل 257.89 مليون جنيه، خلال نفس الفترة من العام السابق له.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار