• logo ads 2

بطل السباحة من ذوي الهمم: عشنا أياما حلوة بفضل الرئيس

alx adv
استمع للمقال

قالت نادين ناجي، بطلة العالم بالكاراتيه من ذوي الهمم، إنَّ الرئيس عبدالفتاح أمر العام الماضي بزيارة ذوي الهمم للكلية الحربية وكلية الشرطة، موضحة «أيضًا زرنا البحرية والصاعقة والمظلات والجوية».

اعلان البريد 19نوفمبر

 

فيما ذكر محمد عماد، بطل السباحة في اتحاد الشرطة وخريج كلية اللغات بجامعة الأزهر: «عشنا أيام حلوة، وأكبر قائد بكل مكان كان في استقبالنا بكل حب، من القلب شكرا يا ريس».

وأضافت رحمة خالد: “والله يا ريس احنا بنحبك.. واليوم ده بنستناه من السنة للسنة.. ودايما بنبقا مبسوطين وانت معانا”.

 

وقال الرئيس السيسي:”عارفة يا رحمة اللى ملوش حظ اللى ميبحكوش”…لترد رحمة: ” احنا المصريين حظنا كويس إن بقا لينا رئيس إنسان زى حضرتك”.

 

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي،  انطلاق النسخة الرابعة من فعالية “قادرون باختلاف”.

 

كان الرئيس السيسي، قد شهد حفل “قادرون باختلاف”، خلال العام الماضي، وقال خلال كلمته: “نرى في أبنائنا من ذوي الهمم، ما يجعلنا نفتخر ونعتز بما وصلوا إليه، وما حققوه من إنجازات غير مسبوقة في مختلف المحافل والمناسبات مما يعكس القدرات الاستثنائية التي يتمتعون بها وإمكانياتهم غير المحدودة، على مجابهة التحديات وتجاوزها وهو ما يعزز في ذات الوقت من طموحاتنا وتطلعاتنا تجاههم ويدفعنا إلى بذل الغالي والنفيس، في سبيل تمكينهم وتنمية مهاراتهم، وإتاحة الخدمات التدريبية والتأهيلية لهم واكتشاف مواهبهم وصقل إبداعاتهم الكامنة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار