• logo ads 2

“الرقابة المالية” تعتمد تعديل 14 مادة بالنظام الأساسي لشركة كاف

alx adv
استمع للمقال

 

قررت الهيئة العامة للرقابة المالية تعديل 14 مادة بالنظام الأساسي لشركة كاف لتأمينات الحياة – تكافل، بجانب إضافة مادة جديدة بالنظام، وفقاً للقرار الصادر من الدكتور محمد فريد، رئيس مجلس إدارة الهيئة برقم 2310 لسنة 2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ووفقاً للقرار تم تعديل اسم الشركو ليصبح كاف لتأمينات الحياة شركة مساهمة مصرية وفقاً لأحكام القانون المصري، بحيث لا يترتب على تغيير اسم الشركة الإخلال بأية حقوق أو إلتزامات للشركة أو للغير.

 

وستزاول الشركة نشاط تأمينات الأشخاص وعمليات تكوين الأموال شاملاً على فروع تأمينات الحياة بجميع أنواعها وتأمينات الحوادث الشخصية، وتأمينات العلاج الطبي طويل الأجل، بجانب عمليات تكوين الأموال.

 

ومن جانبه قال إسلام عزام، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، إن الهيئة وافقت نهائياً لشركة كاف لتأمينات الحياة على تحويل نشاطها من التأمين التكافلي إلى التجاري.

 

وقد تقرر إضافة المادة (55 مكرراً) بالنظام الأساسي لشركة كاف لتأمينات الحياة والتي نصت على “تظل أحكام التأمين التكافلي المنصوص عليها في المواد (35) و(37) و(55) سارية كما هي دون تعديل حتى تاريخ الإنتهاء من تصفية كافة الوثائق القائمة في محفظة الشركة التكافلية”.

 

وكان قد أعلن تحالف المجموعة المالية هيرميس القابضة وشركة جي بي كابيتال إلى سعيهم لترسيخ تواجد شركة كاف لتأمينات الحياة بالسوق المصرية، وذلك وذلك عن طريق تسهيل حصول عملائها على خدمات التأمين وطرح المزيد من المنتجات والحلول الابتكارية التي تتسم بالسهولة والجودة مقابل قيمتها.

 

جاء ذلك بعد استحواذ تحالف هيرميس وجي بي كابيتال على 75% من أسهم شركة طوكيو مارين فاميلي تكافل في 2020، تم تغيير اسم الشركة إلى «كاف»، وتكوين فريق إدارة جديد تم تعيينه مؤخرًا بعد إتمام عملية الاستحواذ.

 

جدير بالذكر أن العلامة التجارية لشركة «كاف» تعني باللغة العربية “كافي” أي “يكفي ويفي بالغرض”، وهو ما يعني أن الشركة ملتزمة بتلبية كل احتياجات عملائها بمجموعة من الخدمات المتكاملة من خلال منصة واحدة بها، بدون متاعب أو إجراءات روتينية معقدة وبمنتهى الشفافية والسهولة، وأنها تتعهد بأن تقدم كل ما يضمن رضا العملاء والوفاء دائماً بتطلعاتهم.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار