• logo ads 2

تحولت للربحية.. «الإسماعيلية الجديدة» تحقق 4 ملايين جنيه في 2022

alx adv
استمع للمقال

أظهرت القوائم المالية لشركة الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية– شركة منقسمة، عن تحول الشركة من الخسائر إلى الأرباح، على أساس سنوي، خلال العام الماضي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء، أنها سجلت صافي ربح بلغ 3.93 مليون جنيه خلال 2022، مقابل خسائر بلغت 941.02 ألف جنيه في 2021.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال العام الماضي إلى 6.54 مليون جنيه، مقابل 470.32 ألف جنيه في 2021.

الجدير بالذكر ، أن شركة الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية-شركة منقسمة، اعتمدت الموازنة التخطيطية للعام المقبل.

وقالت الشركة، إنها تستهدف تحقيق صافي ربح بعد الضريبة بنحو 1.8 مليون جنيه خلال العام المقبل 2023.

وتستهدف الشركة تحقيق اجمالي إيرادات بقيمة 3.82 مليون جنيه خلال العام المقبل. 

التحرك السعري على أسهم الإسماعيلية الجديدة

 سبق وقررت البورصة المصرية، السماح بالتحرك السعري يومياً على أسهم شركة الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية-شركة منقسمة، في نطاق نسبة 5% صعوداً وهبوطاً، وبدون حد إيقاف مؤقت خلال الجلسة، حتى نهاية فبراير المقبل، ويعاد العرض على اللجنة المختصة بالبورصة.

وأوضحت البورصة ، أن القرار جاء في ضوء وضع تدابير مؤقتة للحد من المخاطر التي قد يتعرض لها المتعاملون على أسهم ارتفعت فيها النسبة بين قيمة تعاملات الشراء بالهامش منسوبة لقيمة رأس المال السوقي وإلى قيمة الأسهم حرة التداول وما يمثله ذلك كله من زيادة في المخاطر المرتبطة بالتعامل عليها.

وأضافت أن الورقة المالية متاح عليها التعامل بالأنشطة المتخصصة طبقاً للقائمة المدرجة بها.

نتائج أعمال الشركة خلال النصف الأول من 2022

يشار إلى أن الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية، حققت خسائر بلغت 752.03 ألف جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل خسائر بلغت 500.87 ألف جنيه خلال الفترة ذاتها من 2021.

وسجلت الشركة إيرادات خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري بلغت 248.41 ألف جنيه، مقابل 225.69 ألف جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

ونوهت الشركة أن نشاطها الفعلي لم يبدأ بعد لعدم إصدار الجهات الإدراية والسيادية التراخيص المطلوبة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار