• logo ads 2

صحيفة أمريكية: ترامب قد يقترب من الفوز بالانتخابات الرئاسية 

alx adv
استمع للمقال

زفت صحيفة محلية أمريكية، بشرى سارة للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، فيما يخص إمكانية فوزه بأصوات جديدة، قد تقربه من الفوز في الانتخابات الرئاسية، ليؤكد مزاعمه بحدوث تزوير في الانتخابات التي جرت في 3 نوفمبر الجاري، وقبلها في ولايات كثيرة عبر البريد.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

والولاية المعنية بإعادة الفرز في بعض دوائرها، هي ولاية جورجيا، التي تعد واحدة من أربع ولايات يمكنها تحديد نتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية حتى يتم الإعلان عن الفائز هناك.

 

 ورفع فريق ترامب دعوى قضائية أمام محكمة في جورجيا يطالب فيها لجان الانتخابات بالولاية بالامتثال لقانون عد وتخزين بطاقات الاقتراع الواردة بالبريد.

 حصاد أكثر من 2.66 ألف صوت

 ووفق ما ذكرت صحيفة “أتلانتا جورنال كونستيتيوشن”، فقد زادت فرص تحقيق ترامب للفوز بولاية جورجيا بعد تحديد أكثر من 2.6 ألف صوت غير محسوب في إحدى المقاطعات، وذلك في إطار ما أتاحته عمليات إعادة فرز الأصوات.

 

 ونفت الصحيفة حدوث تزوير في الأصوات غير المحسوبة، وأرجعت الأمر إلى عطل في الماسح الضوئي للرسائل الواردة، لم يقم بفرز بعض الرسائل.

 واعتبرت الصحيفة أن بطاقات الانتخاب المكتشفة هذه قد تساعد ترامب في سد الفجوة عن المرشح الديمقراطي جو بايدن، الذي تم انتخابه رئيسا للولايات المتحدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار