• logo ads 2

“دليفري هيرو” تسيطر على حصة الأغلبية في “هنجرستيشن” السعودية بـ297 مليون دولار

أسست "هنجرستيشن" عام 2012، وتعمل في أكثر من 20 مدينة سعودية.

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة توصيل الطعام الألمانية “دليفري هيرو”، أنها اشترت حصة الأغلبية في “هنجرستيشن”، وهي شركة توصيل الطعام الرائدة في المملكة العربية السعودية، بلغت قيمة الصفقة 297 مليون دولار (بما يعادل 1.11 مليار ريال).

اعلان البريد 19نوفمبر

أسست “هنجرستيشن” عام 2012، وتعمل في أكثر من 20 مدينة سعودية، وتربط الشركة بين العملاء وأكثر من 10,000 مطعم، وسجلت إيرادات بقيمة 609 ملايين يورو في عام 2022.

قال نيكلاس أوستبرج، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة دليفري هيرو: “نحن متحمسون لشراء حصة الأغلبية في هنجرستيشن السعودية؛ نعتقد أن المملكة العربية السعودية هي سوق نمو كبير لشركة دليفري هيرو، ونحن ملتزمون بالمساهمة في نجاح هنجرستيشن السعودية، ونتطلع إلى مواصلة بناء منتجات رائعة وتقديم تجربة مدهشة لعملائنا السعوديين”.

تعتبر المملكة العربية السعودية سوقاً جذاباً لشركات توصيل الطعام؛ ينمو سوق توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية بسرعة، ومن المتوقع أن يصل إلى 5.3 مليار دولار بحلول عام 2025.

تعكس صفقة دليفري هيرو ثقتها في سوق توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية. كما تعكس الصفقة اهتمام شركات الاستثمار الجريء بالسوق السعودية. جذبت الشركات الناشئة في المملكة العربية السعودية خلال النصف الأول من عام 2023 استثمارات تجاوزت 446 مليون دولار.

تحتل المملكة العربية السعودية المرتبة الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من حيث قيمة الاستثمار الجريء خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2023. وتعتبر المملكة العربية السعودية أكبر سوق لشركات رأس المال الجريء في المنطقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار