• logo ads 2

أسعار الذهب في مصر اليوم 20 نوفمبر

alx adv
استمع للمقال

استقرت أسعار الذهب في مصر، في بداية تعاملات اليوم الجمعة 20 نوفمبر 2020، وذلك بعد تراجعها خلال تعاملات أمس الخميس بقيمة بلغت 3 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وشهدت أسعار الذهب في مصر، حالة من التذبذب خلال التعاملات المسائية ليوم الأربعاء الماضي، وانخفاضها بشكل كبير في التعاملات المسائية اليوم، وفقد عيار الذهب ما يتراوح بين 7 و9 جنيهات من قيمته بينما تراجع عيار 21 بنحو 8 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية، ثم ارتفاعها جنيهان، ومعاودتها الانخفاض من جديد بقيمة تراوحت بين جنيهان و4 جنيهات، بينما تراجع عيار 21 بقيمة بلغت 3 جنيهات.

 

وتنشر عالم المال أسعار الذهب المحلية، والتي قد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

وسجلت أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 21 نحو 812 جنيها، وعيار 18 نحو 696 جنيه، وعيار 24 نحو 928 جنيها، والجنيه الذهب سجل نحو 6496 جنيها.

يأتي ذلك بعد ارتفاع أسعار الذهب في التعاملات المسائية ليوم الاثنين بقيمة تراوحت بين جنيها و3 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وشهدت أسعار الذهب في مصر، حالة من التذبذب على مدار تعاملات الأسبوع الماضي، بين الانخفاض والارتفاع، لتغلق تعاملات الأسبوع على استقرار بأسعار الذهب في السوق المحلية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار