• logo ads 2

«زراعة النواب»: ندعم ترشح الرئيس السيسى لانتخابات الرئاسة لاستقرار مصر

استمع للمقال

قال النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب وأمين مساعد حزب مستقبل وطن بالدقهلية، إن إعلان حزب مستقبل وطن تأييده ودعمه للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، يأتي نقلًا لنبض الشارع المصري بهدف استكمال مسيرة الإنجازات التي بدأت قبل 10 سنوات.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقال النائب هشام الحصري، في تصريحات له اليوم،: إن ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة يعد مطلبًا شعبيًا لمواصلة تلك الإنجازات التى شهدتها البلاد رغم التحديات العالمية التى تواجهها، مشيرا إلى أن البلاد نجحت بفضل المشروعات القومية التى بدأها الرئيس في الصمود أمام تلك تداعيات تلك التحديات العالمية التى تسببت في انهيار عدد من الدول اقتصاديا.

 

وتابع رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، ما شهدته البلاد منذ ثورة 30 يونيو من إنجازات في مختلف القطاعات لا يستطيع أحد أن ينكره إلا إذا كان جاحدا، ومن الطبيعى أن أى نجاح وإنجاز يمر بصعوبات خلال مراحل تنفيذه، وهو ما تحمله المصريون خلال الفترة الماضية بفضل عزيمتهم القوية.

استصلاح نحو 3 ملايين فدان بفضل المشروعات القومية الزراعية

 

واستشهد الحصرى بحجم الإنجاز الكبير الذى شهده قطاع الزراعة خلال السنوات الماضية، مشيرًا إلى أنه يعادل حجم الإنجاز الذى شهدته البلاد عبر تاريخها الحديث؛ حيث تم استصلاح نحو 3 ملايين فدان بفضل المشروعات القومية الزراعية، ما أدى إلي تصدر مصر المراكز الأولي عالميا في تصدير عدد من المحاصيل مثل الموالح والفراولة، بالإضافة إلى المراكز الأولي في إنتاج الزيتون والتمور.

 

يذكر أن حزب مستقبل وطن، أعلن فى بيان له أمس الأربعاء، تأييده ودعمه ﺗرﺷﺢ اﻟرﺋﯾس ﻋﺑد اﻟﻔﺗﺎح اﻟﺳﯾﺳﻲ ﻟﺧوض ﻏﻣﺎر اﻻﻧﺗﺧﺎﺑﺎت اﻟرﺋﺎﺳﯾﺔ اﻟﻣﻘﺑﻠﺔ.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار