• logo ads 2

غادة البيلى: بنك التنمية الصناعية يستعد للانضمام لشبكة المدفوعات اللحظية “انستا باى”

alx adv
استمع للمقال

كشفت غادة البيلى، رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لبنك التنمية الصناعية IDB، عن استعداد IDB للإنضمام لشبكة المدفوعات اللحظية من خلال تطبيق ” انستا باي ” والذي يأتي في إطار التزام البنك بالتوجيهات الوطنية لتعزيز عملية التحول الرقمي والشمول المالي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأكدت البيلى على هامش اففتاح فرع البنك ببرج العرب، أن استراتيجية البنك تولي اهتماماً كبيراً بتحقيق التحول الرقمي وتعزيز آليات الشمول المالي من خلال تقديم خدمات مصرفية متنوعة تلائم جميع شرائح العملاء و تمنحهم تجربة مصرفية متكاملة تلبي احتياجاتهم المختلفة وتمكنهم من إنجاز معاملاتهم المصرفية بسهولة و يسر.

وافتتحت البيلى، فرع البنك بمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية بعد نقله الى مقر جديد ، وبحضور لفيف من قيادات البنك و عدد من الزملاء.

وجرى تصميم وتجهيز المقر الجديد وتزويده بجميع الإمكانيات وفقاً لأحدث النظم والمعايير، ليتواكب ذلك مع خطط البنك المركزي المصرى في تطوير عمل القطاع المصرفي.

 

والجدير بالذكر أن IDB اضاف الى شبكة فروعه عدد خمسة فروع جديدة بالقاهرة الجديدة وستانلى بالاسكندرية والسويس وبنى سويف والمنصورة خلال السبعة عشر شهر السابقة ، فضلا عن قيامه بتطوير وتحديث فرع طنطا واخيراً فرع برح العرب الذى تم نقله إلى مقر آخر جديد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار