• logo ads 2

السيسي يوجه بتخصيص وقت أكبر لوزير الصحة

استمع للمقال

شاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيلمًا قصيرًا عن إنجازات الدولة بقطاع الصحة في الفترة ما بين 2014 وحتى الآن، وذلك خلال جلسة العدالة الاجتماعية والصحة، ضمن فعاليات مؤتمر حكاية وطن «بين الرؤية والإنجاز»، المنعقد في العاصمة الإدارية الجديدة، مساء الأحد.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقالت مقدمة الجلسة إن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، أمامه 15 دقيقة فقط لاستعراض إنجازات الدولة المصرية، خلال الـ9 سنوات الماضية في قطاع الصحة.

 

وقاطعها الرئيس السيسي بقوله: «يبقى مش هيقول حاجة، لما يكون الوقت المخصص 15 دقيقة مش هيقول حاجة.. يا أستاذة أمل إدي له فرصة من فضلك».

 

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، يشهد فعاليات اليوم الثالث من مؤتمر حكاية وطن «بين الرؤية والإنجاز»، والذي يعقد في العاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة وزراء وسياسيين وشباب وإعلاميين وممثلين عن جميع فئات المجتمع.

 

ويختتم مؤتمر «حكاية وطن» جلساته اليوم الاثنين، لليوم الثالث على التوالي بعد عرض الجلسات الهامة التي استعرضت إنجازات الدولة في مختلف القطاعات.

 

ويشهد اليوم الختامي للمؤتمر جلسة حول السياسة الخارجية للدولة المصرية والأمن القومي، بحضور الوزراء، سامح شكري وزير الخارجية والمستشار عمر مروان وزير العدل، بهدف مناقشة قضايا الأمن القومي والعلاقات الدولية.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار