• logo ads 2

بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرين وهيئة المعارض الليبية

معرض دائم للمنتجات المصرية بليبيا

alx adv
استمع للمقال

وقّع الاتحاد المصري لجمعيات ومؤسسات المستثمرين، بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة للمعارض بالجماهيرية الليبية، بهدف فتح أسواق مصرية جديدة، وإقامة معارض دائمة للمنتجات المصرية بليبيا، وإنشاء منصة إلكترونية للشركات المصرية الليبية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقال الدكتور أسامة حفيلة، نائب رئيس اتحاد المستثمرين، والذي وقع على الاتفاق من الجانب المصري، إن البروتوكول يهدف لإنشاء معرض دائم في بني غازي، وإعادة اعمار منطقة درنة بـ ليبيا، والبحث عن أسواق جديدة للمنتجات المصرية ، وسيستمر لمدة ثلاث سنوات.

 

وأضاف حفيلة  أن مؤتمرًا موسعًا سيُقام في بني غازي ، في اليوم الأول من نوفمبر القادم، لشركات المقاولات المصرية، التي ستعمل في إعادة إعمار مدينة درنة الليبية.

 

ومن جانبه، قال المهندس فؤاد مصباح، نائب رئيس مجلس إدارة شركة المجموعة الاستشارية للتدريب والاستشارات الاقتصادية بليبيا ، والذي وقع عن الجانب الليبي  إن المعرض الذي سيقام في بني غازي، معرض دائم ،كما سيتم إنشاء منصة إليكترونية تضم جميع الشركات والمصانع المصرية والليبية ، التي ستتعاون فيما بينها  .

 

وأشار مصباح، خلال توقيع البروتوكول، إلى أن مساحة المعرض ٢٣ ألف متر مربع، يضم محالاً ومستشفيات وجراج ومبنى إدارياً  يسع ١٥٠ محلاً تجارياً .

شهد مراسم التوقيع ، الدكتور صبحي نصر ، أمين صندوق الاتحاد ، رئيس المركز الوطني للتعليم المزدوج التكنولوجي ، والأستاذ  علي حمزة ، والمهندس محمود الشندويلي ، والمهندس عبد الله الغزالي ، أعضاء مجلس الإدارة  ، واللواء حسام الشهاوي ، مدير عام الاتحاد .

 

بدأت مراسم التوقيع ، بدقيقة حداد ، قرأ خلالها الحاضرون الفاتحة ، ترحماً علي أرواح شهداء فلسطين الأبرار .

 

وأصدر اتحاد المستثمرين بياناً قال فيه : يستنكر الاتحاد المصري لجمعيات ومؤسسات المستثمرين ، القصف الإسرائيلي الغاشم للمستشفي الأهلي المعمداني في قطاع غزة  ، والذي أسفر عن مئات القتلى والجرحى ، من الأبرياء ، من النساء والشيوخ والأطفال .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار