• logo ads 2

“نائب المجتمعات العمرانية” يوجه بسرعة الانتهاء من محطة مياه أكتوبر الجديدة

alx adv
استمع للمقال

“نائب المجتمعات العمرانية” يشدد على سرعة الانتهاء من محطة مياه بأكتوبر الجديدة

اعلان البريد 19نوفمبر

شدد كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن على ضرورة تكثيف معدلات العمل، وسرعة الانتهاء، لتشغيل مشروع محطة رفع المياه في أقرب وقت ممكن لتحقيق الاستفادة المطلوبة، جاء ذلك في إطار المتابعة الدورية لمعدلات أداء المشروعات الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة وإزالة أي معوقات.

جاء ذلك خلال تفقد المهندس كمال بهجات، عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بقطاعي (ج – د) بمنطقة الـ800 فدان بمدينة 6 أكتوبر الجديدة، يرافقه المهندس عادل النجار، رئيس جهاز المدينة ومسئولو الجهاز.

مواصلة الجهود للانتهاء من المشروع 

واستهل المهندس كمال  بهجات، جولته، بمتابعة معدلات أداء تنفيذ الطرق والمرافق بالمنطقة، كما تفقد مشروع الإسكان المخصص لمحدودى الدخل بعدد 936 وحدة سكنية بمساحة ٧٥م٢ للوحدة، وأشاد بحجم الأعمال المبذولة بالمشروع، كما شدد على مواصلة الجهود للانتهاء من المشروع قبل موعده المحدد في سبتمبر 2021.

 

وتفقد المهندس كمال بهجات، مشروع تنفيذ محطة رافع المياه، والذي يشمل خزان مياه سعة 20 ألف متر مكعب، والمقرر أن يخدم مناطق الـ800 فدان وربوة أكتوبر ومشروع دجلة بالمز ومنطقة غرب المطار، بجانب  المنطقة الصناعية والميناء الجاف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار