• logo ads 2

إبراهيم عشماوي: السوق المصري جاذب للاستثمارات الخليجية

alx adv
استمع للمقال

قال الدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز التجارة الداخلية بوزارة التموين والتجارة الداخلية أن الجهاز نجح في استقطاب وجذب العديد من الاستثمارات من الدول الأخري خاصة دول الخليج ومن أبرزها دولة الإمارات.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأشار ” رئيس جهاز التجارة الداخلية” إلي أن هناك تعاون مصري خليجي في هذا القطاع الحيوي وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفًا أن السوق المصري يعد سوقًا واعدًا، كما أنه في حاجة إلي استثمارات ضخمة في هذا القطاع الحيوي، من أجل ان يتم تحقيق عوائد سريعة على الاستثمار.

كما كشف “عشماوي” عن أن الجهاز يعمل علي تذليل أي عقبات تواجه الاستثمارات الخليجية في مصر، وذلك بهدف انعاش قطاع التجارة الداخلية في مصر.

وعن أبرز الاستمثارات الخليجية في مصر، أشار “عشماوي” إلي استثمارات مجموعة اللولو ماركت في مصر والتي تتخطي 15 مليار جنيه، وتستهدف من خلال المشروع فتح ما يقرب من 40 منفذ لها داخل الاراضي المصرية.

 

وأكد رئيس جهاز التجارة الداخلية، علي أن السوق المصري يعد من أهم الأسواق التي تجذب المستثمرين وذلك علي الرغم من أن شهية المستثمر الخليجي انخفضت نتيجة للأحداث الجارية في العالم إلي جانب التغييرات الاقتصادية العالمية المتلاحقة، ومازال السوق المصري في حاجة للمزيد من الاستثمارات الخليجية وسيظل جاذب ويستوعب الكثير من الاستثمارات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار