• logo ads 2

عمومية قناة السويس لتوطين التكنولوجيا تعتمد توزيع كوبون نقدي

alx adv
استمع للمقال

اعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة قناة السويس لتوطين التكنولوجيا، تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للعام المالي الماضي المنتهي في أغسطس 2023.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الخميس، إن العمومية صدقت على حساب توزيع الأرباح بواقع كوبون نقدي قدره 7.25 جنيه للسهم يصرف خلال شهر من انعقاد الجمعية.

ووافقت العمومية على تضمن حساب التوزيع بنحو 12.13 مليون جنيه قيمة أرباح رأسمال نتيجة بيع مبنى القدس المملوك للشركة.

 

وعلى صعيد العمومية غير العادية، وافقت الجمعية على قيام قناة السويس لتوطين التكنولوجيا بالبيع والتنازل عن قطعة الأرض رقم 12/1 بالمحور المركزي بمدينة 6 أكتوبر والمخصصة للشركة من جهاز مدينة 6 أكتوبر إلى جامعة 6 أكتوبر.

يذكر أن قناة السويس لتوطين التكنولوجيا، حققت صافي ربح بلغ 860.81 مليون جنيه خلال الفترة من بداية سبتمبر 2022 حتى نهاية أغسطس 2023، مقابل 597.3 مليون جنيه أرباحاً خلال العام المالي السابق له، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة إلى 1.55 مليار جنيه خلال العام المالي الماضي للشركة، مقابل 1.39 مليار جنيه في العام المالي السابق له.

كما ارتفعت أرباح الشركة في نتائجها المستقلة خلال العام المالي الماضي للشركة إلى 756.02 مليون جنيه، مقابل 516.43 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار