• logo ads 2

فبراير 2024.. سلطنة عمان تستضيف مؤتمر الاتحاد العام العربى للتأمين

alx adv
استمع للمقال

استقبل علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين، كلاً من خالد البادي- رئيس جمعية الإمارات للتأمين ورئيس الاتحاد الأفروأسيوي للتأمين وإعادة التأمين، محمد مظهر حمادة مدير عام شركة العين الأهلية- الإمارات العربية المتحدة وعضو مجلس ادارة الاتحاد الافرو أسيوي، حسين الشربينى- المدير التنفيذي- لجمعية الإمارات للتأمين، مؤمن مختار- أمين عام الاتحاد الأفروأسيوي للتأمين وإعادة التأمين ، و شكيب أبو زيد الأمين العامة للاتحاد العربي للتأمين

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

يأتي ذلك على هامش اللقاء التعارفى الذى تم بين رئيس جمعية الإمارات للتأمين و رئيس الاتحاد الأفروأسيوي للتأمين وإعادة التأمين ورؤساء شركات التأمين بالسوق المصرى بهدف تعزيز التعاون بين السوقين الاماراتى والمصرى.

 

 

قدم علاء الزهيرى رئيس الاتحاد المصري للتأمين، نبذة مختصرة عن سوق التأمين المصرى موضحاً أنه يعد أحد أقدم أسواق التأمين حيث بدأ منذ عام 1900.

 

وأشار إلى الدور الذى يلعبه الاتحاد المصرى للتأمين في دعم سوق التأمين المصرى من خلال لجانه الفنية والتي بلغ عددها 20 لجنة وكان أحدثها لجنة الاستدامة ولجنة التحول الرقمى ونظم المعلومات، بالإضافة إلى أن الاتحاد يقوم بإصدار نشرة إلكترونية أسبوعية بهدف رفع الوعى التأمينى لدى جميع المهتمين بصناعة التأمين محلياً وعالمياً حيث يتم إرسال هذه النشرة لأكثر من عشرة آلاف متابع.

 

وأشار إلى أنه يأمل في الفترة القادمة أن يتم تفعيل بروتوكول التعاون الذى تم توقيعه في نوفمبر 2019 بين جمعية الإمارات للتأمين والاتحاد المصرى للتأمين وكذلك إستمرار التعاون بين الاتحاد الأفروأسيوي للتأمين وإعادة التأمين في ظل رئاسة خالد البادىوالاتحاد المصرى للتأمين.

 

قال خالد البادى رئيس جمعية الإمارات للتأمين ورئيس الاتحاد الأفروأسيوي للتأمين وإعادة التأمين ،إنه يعتبر مصر بلده الثانى وأكد أن مصر تشهد الفترة القادمة المزيد من التعاون بين السوق الإماراتى والسوق المصرى، كما أضاف أنه يعتزم خلال فترة رئاسته للاتحاد الأفروآسيوى أن يتم تطوير خطط العمل بالاتحاد مما ينعكس بشكل إيجابى على جميع أعضاء الاتحاد.

 

وأوضح  محمد مظهر حمادة  مدير عام شركة العين الأهلية- الإمارات العربية المتحدة وعضو مجلس ادارة الاتحاد الافرو أسيويأنه يتعامل مع السوق المصرى منذ أكثر من 50 عاماً وأنه يأمل أن يستمر هذا التعاون في المستقبل.

 

وأشار شكيب أبو زيد الأمين العامة للاتحاد العربي للتأمين  إلى أن أسواق التأمين العربية ستشهد في الفترة القادمة نمواً ملحوظاً في ظل التعاون المثمر فيما بينها ودعى جميع الحضور إلى التسجيل في المؤتمر القادم للاتحاد العام العربى للتأمين والذى سيعقد في سلطنة عمان في منتصف شهر فبراير 2024.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار