• logo ads 2

مدبولي يوجه بإعداد تقارير دورية من أرض الواقع عن أسعار السكر

alx adv
استمع للمقال

وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بضرورة إعداد تقارير دورية من أرض الواقع عن أسعار السكر في الأسواق، خاصة بعد التحركات والتدخلات الأخيرة لوزارة التموين بضخ آلاف الأطنان في المحافظات المختلفة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي، إلى وجود تحركات وجهود أخرى مُقدرة في هذا الملف من الأجهزة الرقابية، لمواجهة أي ممارسات احتكارية، وهي جهود مجتمعة ستسهم في توازن الأسعار.

 

كما شدد رئيس الوزراء على ضرورة المتابعة المستمرة، والتعامل الحاسم مع أي تعديات على الأراضي الزراعية، معتبرًا أن هذا الملف هو مسئولية كُل محافظ، وأن الدولة لن تسمح بأي تعديات جديدة على الأراضي الزراعية، أو استغلال لظروف الانتخابات، مطالبًا المحافظين بالتعامل بكل حزم وحسم مع أي مخالفة في هذا الإطار.

 

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم، اجتماع غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة الانتخابات الرئاسية، بحضور اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، وبمشاركة المحافظين عبر تقنية الفيديو كونفرانس، حيث تطرق رئيس الوزراء إلى عددٍ من الملفات المُهمة التي يجب على المحافظين متابعتها في هذه الآونة، على رأسها العمل على ضبط الأسواق، ومتابعة أسعار السلع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار