• logo ads 2

عقب موجة الارتفاعات الغير مسبوقة.. تحذير من شراء الذهب خلال الفترة الحالية

alx adv
استمع للمقال

عقب الارتفاعات الجنونية والمستمرة التي شهدتها أسعار الذهب خلال الأيام الماضية، زادت استفسارات المواطنين في الشارع المصري حول أفضل طرق وآليات الاستثمار خلال الفترة المقبلة الذهب أم الدولار أم العقار؟، وأصبح الشغل الشاغل للكثيرين سعر الذهب بعدما نجح في تصدر مؤشرات محرك البحث العالمي جوجل في مصر ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ومن خلال نصيحة موجهة للمواطنين، حذر وليد عادل الخبير المصرفي، من شراء الذهب خلال الفترة الحالية، مبررًا ذلك بوجود توقعات بمواجهة المعدن الأصفر سلسلة من الانخفاضات خلال الأيام المقبلة إلى جانب عدم وضوح رؤية سوق الذهب المحلي في ظل ارتفاع الأسعار العالمية أيضًا.

 

وتابع الخبير المصرفي في تصريحات خاصة لـ «عالم المال»، أن الاستثمار في الذهب خلال الفترة الحالية يعتبر مغامرة حيث أنه معرض لفقد القيمة نظرًا لتوقعات بتراجعه الفترة المقبلة عقب موجة الارتفاعات التي تعرض لها خلال الأيام السابقة.

 

وأوضح «عادل»، أن قنوات الاستثمار تختلف علي حسب احتياجات الأفراد المستقبلية وعلي قدر الأموال المستثمرة أيضا.

 

وليد عادل الخبير المصرفى ورئيس تحصيل وتسويات التجزئة المصرفية بالمصرف المتحد
وليد عادل الخبير المصرفى

 

“اللي معاه مليون جنيه لا جدوي للاستثمار سوي الشهادات البنكية خلال الفترة الحالية”، هذا ما أكده الخبير المصرفي خلال حديثه مع «بوابة عالم المال».

 

وأضاف «عادل»، أنه كلما زاد المبلغ المستثمر كلما كان هناك ارتياحية في توزيع المصادر ما بين الذهب والدولار والعقار بحيث إذا انخفض أحدهم لا يتعرض المستثمر لخسائر فادحة.

 

وطالب الخبير المصرفي المواطنين بضرورة بتنوع المحفظة الاستثمارية للمستثمرين، مؤكدًا على أن هذا أفضل قرار للمستثمر وذلك حسب رأس المال.

 

ولفت «عادل» إلي أنه كلما زاد رأس المال المستثمر وتنوعت المحفظة الاستثمارية كلما كان ذلك أفضل للمستثمرين في السوق المحلي.

 

ووجه «عادل» خلال حديثه نصيحة للمواطنين، بضرورة الاستثمار في مجال العقارات خلال التوقيت الحالي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار