• logo ads 2

ضمن مستهدفات 2030/ عمرو مدكور: مضاعفة خدمات البطاقات التموينية الذكية يقضي على الفساد

alx adv
استمع للمقال

أشار الدكتور عمرو مدكور ، مستشار وزير التموين لشئون نظم المعلومات والتوثيق ، إلى أن وزارة التموين والتجارة الداخلية ، تستهدف ضمن استراتيجية 2024/2030 ، القيام بمواكبة التكنولوجيا الحديثة ، والتحول الرقمي من خلال توفير الخدمات على البطاقات التموينية المعروفة باسم البطاقة الذكية وتقديمها للمواطن المستحق للدعم التمويني.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقال «مدكور» ، في تصريحات خاصة لموقع «عالم المال» ، إن وزارة التموين تسعي جاهدة من خلال تطبيق تلك الاستراتيجية إلى توفير حياة كريمة للمواطنين البسطاء وزيادة تأمين حقهم في الحصول على المستحقات التموينية والحد من تلاعب التجار بمستحقات المواطنين.

 

وأضاف مستشار وزير التموين لشئون نظم المعلومات والتوثيق ، أن وزارة التموين سعت إلى تطبيق فكرة البطاقة التموينية الذكية فى عدة محافظات ، فى إطار ما تستهدفه الحكومة المصرية بشأن التحول الرقمي والشمول المالي أيضا ، وهو ما تسعى الي تطبيقه بحلول عام 2030 في مختلف الجهات والهيئات الحكومية.

 

وأكد «مدكور» ، أن توفير خدمات البطاقات التموينية الذكية على مستوي الجمهورية يستهدف القضاء على منظومة الفساد والاحتكار والتلاعب فى السلع التموينية الخاصة بالمواطنين ، بالإضافة إلى توفير الخدمات بشكل أسرع وسهولة تقديمها للمواطن البسيط.

 

وأوضح «مدكور» ، أن البطاقة الذكية آمنة بشكل تام ويصعب اختراقها وسرقة الدعم فى حين أن البكاقة تم تزويدها ببصمة تكون ذكية من خلالها تستطيع الحكومة ، أن تتأكد بالفعل من وصول الدعم لمستحقيه بشكل كامل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار