• logo ads 2

تعرف على نصائح وزارة الصحة لرواد المقاهى أثناء «قمة القرن»

alx adv
استمع للمقال

قدمت وزارة الصحة، اليوم، مجموعة من النصائح لرواد المقاهى، للحد من التزاحم أثناء مشاهدة مبارة نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر عقده باستاد القاهرة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى  والزمالك، والتى ستقام اليوم فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

نصائح وزرارة الصحة لرواد المقاهى

ومن المتوقع أن تشهد المقاهى إقبالًا كبيرًا من الجماهير فى إطار احتكار قناة بين اسبورت النقل الحصرى للبطولة، وقدمت وزارة الصحة نصائح لرواد المقاهى وهى:

 

1- تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من خلال التباعد الاجتماعي وترك كرسي فارغ أو مسافة لا تقل عن متر ونصف أو مترين بين الأفراد داخل أي تجمع، فضلا عن ارتداء الكمامات.

 

2- بحسب وزارة الصحة، سيكون من الأفضل مشاهدة المباراة في الأماكن المفتوحة وجيدة التهوية.

 

3- في حال تقديم المقهى شيشية بالمخالفة لقرار الحكومة، ابتعد فورا عنها لأنها ناقل لفيروس كورونا، وإبلاغ الجهات التنفيذية.

 

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الجمعة، في تمام التاسعة مساءً إلى استاد القاهرة الدولي، لمتابعة اللقاء الذي يجمع بين كلاسيكو الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ضمن بطولة نهائي دوري ابطال افريقيا، و الذي يعتبر حدثًا تاريخيًا بوصفه الأول في التاريخ حيث يلتقي القطبين لأول مرة في نهائي هذه البطولة.

 

ويعد الشياطين الحمر الأكثر تتويجًا بدورى أبطال أفريقيا، برصيد ثمانية ألقاب أولها عام 1982 وآخرها عام 2013، فيما يحلم الزمالك بالتتويج السادس له بالبطولة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار