• logo ads 2

إجراءات مشددة لتأمين استاد القاهرة قبل لقاء القمة

alx adv
استمع للمقال

قبل ساعات من انطلاق اللقاء المرتقب بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك فى النهائى الأفريقي، انتشرت قوات الأمن بمحيط منطقة مدينة نصر لتأمين استاد القاهرة، بالإضافة إلى انتشار أفراد الأمن بأرض الملعب وممر اللاعبين، وأجرى رجال الأمن “بروفات” لعملية تأمين مراسم تسليم الكأس والجوائز للفريق الفائز، وسط إجراءات أمنية مشددة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال مدير عمليات الشركة الأفريقية للأمن والحراسة، إنه لا صوت يعلو فوق صوت مباراة قمة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

خطة التأمين وموعد فتح البوابات 

وأكد قائلا: “تم وضع خطة أمنية شاملة لخروج المباراة بالشكل الأمثل، و بداية المباراة ستكون في التاسعة مساء، وفتح البوابات سيكون في الساعة الخامسة، وإغلاق البوابات في الساعة الثامنة مساء، والحضور في ملعب المباراة سيتراوح بين 225 إلى 250 شخصا، شاملا حضور الأهلي والزمالك والاتحاد الأفريقي والجماهير والصحفيين”.

إجراءات احترازية مشددة

وأوضح مدير عمليات الشركة الإفريقية للأمن والحراسة، إن هناك إجراءات احترازية مشددة بشأن فحص الحضور،  قائلا “سيتم قياس درجة حرارة الحضور ولو هناك شخص درجة حرارته مرتفعة سيتم فحصه فورًا من قبل اللجنة الطبية في الملعب ولن يدخل الاستاد وهناك إجراءات مشددة لحماية الحضور من الإصابة بفيروس كورونا، وسيتم تطبيق التباعد بين الحضور”.

 

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الجمعة، في تمام التاسعة مساءً إلى استاد القاهرة الدولي، لمتابعة اللقاء الذي يجمع بين كلاسيكو الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ضمن بطولة نهائي دوري ابطال افريقيا، و الذي يعتبر حدثًا تاريخيًا بوصفه الأول في التاريخ حيث يلتقي القطبين لأول مرة في نهائي هذه البطولة.

 

ويعد الشياطين الحمر الأكثر تتويجًا بدورى أبطال أفريقيا، برصيد ثمانية ألقاب أولها عام 1982 وآخرها عام 2013، فيما يحلم الزمالك بالتتويج السادس له بالبطولة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار