• logo ads 2

شعبة الملابس الجاهزة: مبيعات «الجمعة البيضاء» تخطت حاجز الـ50%

alx adv
استمع للمقال

«هيكل»: الماركات كان لها نصيب الأسد فى موسم «الجمعة البيضاء»

اعلان البريد 19نوفمبر

 

قالت سماح حسين هيكل، السكرتير العام لشعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية: إن موسم “الجمعة البيضاء” هذا العام شهد تخفيضات وخصومات عالية فى المحلات التجارية، التى أدت إلى ارتفاع قياسي في المبيعات، مؤكدة أن الموسم لقي إقبالا كبيرا من جانب المستهلكين على الشراء نتيجة التخفيضات الكبيرة والعروض المتميزة.

 

الجمعة البيضاء

وأضافت “هيكل”لـ”عالم المال” أن عروض “الجمعة البيضاء” أنعشت المبيعات نتيجة لنسبة التخفضيات  والعروض تخطت 50% مشيرة إلى أن التخفضيات والخصومات شملت أيضا الأحذية ومستحضرات التجميل وصلت إلى 25%، مؤكدة أن التخفيضات تراوحت ما بين 70 إلى 75% على الملابس منذ بداية شهر نوفمبر الجارى.

المحلات التجارية

وتابعت “هيكل” أن المحال التجارية أعلنت عروضها الترويجية على مدار الشهر الجارى لكن نسب السحب والطلب والاقبال على الشراء ارتفعت  خلال الجمعة الماضية، والتى شهدت تخفيضات وخصومات كبيرة على الملابس الجاهزة، بالاضافة إلى الاقبال والزحام الكبيرغير طبيعى من قبل المواطنين قائلة” أن الزحام كان خارج أبواب المحلات بأمتار ومسافات كبيرة”.

الموسم الشتوى للملابس الجاهزة

وأكدت “هيكل” أن  أصحاب الماركات قرروا نقل البيع عبر المواقع الإلكترونية “أون لاين” لخفض التكدس والزحام على المحلات التجارية، والتى حققت مبيعات عالية، لافتة إلى أن الموسم الشتوى للملابس الجاهزة بدأ هادئا فى حركة المبيعات ولكن سرعان ما تحرك تدريجيا من خلال عروض وخصومات “الجمعة البيضاء.

الماركات

وأوضحت أن الماركات لها وضع خاص، تتعلق بنوع المنتج ،الخام، الجودة، مشيرة إلى أن الماركات كان لها نصيب الأسد فى موسم “الجمعة البيضاء” وقدمت خصومات وتخفيضات كبيرة وخاصة فى الجمعة الاخيرة من شهر نوفمبر الجارى.

وأوضحت أن “الكولكشن” الخاص بالأعوام السابقة كان صاحب التخفيض الأكبر بنسب ٧٠%، وهو أيضا لقى إقبالًا كبيرًا من الجمهور، لكن خلال تعاملات الجمعة  البيضاء والأخيرة تضمن المنتج، أحدث المعروضات، وهو ما أدى إلى امتداد طوابير المستهلكين إلى خارج المحال واصفة إياه بـ التاريخى”، مشيرة إلى أن نسب المبيعات تتخطت٥٠ % خلال الجمعة البيضاء.

أسعار الملابس الشتوية

وعن ارتفاع أسعار الملابس الشتوية بعد انتهاء عروض وموسم الجمعة البيضاء “أكدت  السكرتير العام لـ شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، أنه لا يوجد ارتفاع فى الأسعار، خاصة أن الموسم من بدايته هادىء والأسعار أقل 10% من العام الماضى من غير تخفيضات، وهى مناسبة للجميع ولكل فئات الجمهور.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار