• logo ads 2

متحدث التموين يكشف عن إجراء جديد لتخفيف الزحام بمعارض أهلا رمضان

استمع للمقال

قال الدكتور أحمد كمال ،معاون وزير التموين لشؤون الإعلام والمعلومات والمتحدث باسم وزارة التموين، إن معارض أهلا رمضان لها عدة مكاسب تعود بالفائدة على الموطن المصري البسيط.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأشار خلال تصريحات خاصة لموقع عالم المال إلى أن المعارض ساهمت في تقليل حلقات التداول بين التاجر والمواطن بالإضافة إلى  نجاح المعارض في توفير كافة السلع الغذائية التي يبحث عنها المواطنين في الأسواق ويحتكرها بعض التجار كسلعة السكر التي تتوفر داخل المعرض بسعر 27 جنيها.

كما أكد «كمال» على أن معارض أهلا رمضان قامت بإلغاء دور الوسطاء والموزعين في الأسواق وبالتالي يتم تقليل عناصر التكلفة علي السلع وهو ما أدي إلى خفض الأسعار على المنتجات والسلع الغذائية بنسب تصل إلى 30% فارق عن السلع المعروضة في الأسواق المحلية بالخارج.

كما أشار معاون وزير التموين لشؤون الإعلام والمعلومات والمتحدث باسم وزارة التموين،  إلى أن معارض أهلا رمضان تعمل من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساءا.

وأكد أن معرض أهلا رمضان يتردد عليه أكثر من 4 آلاف مواطن يومياً، مؤكداً أن هناك  شئ جديد في معارض أهلا  رمضان هذا العام حيث قمنا بفصل المساحات المخصصة لبيع سلعة السكر عن المعارض بالخارج نظراً لتزاحم المواطنين على شراء سلعة السكر.

وتابع، تنجح معارض أهلا رمضان في تجميع جميع المنتجين والعارضين في مكان واحد مما يوفر الوقت والمجهود على المواطنين في اقتناء وشراء جميع لوازم شهر رمضان المبارك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار