• logo ads 2

مستشار وزير التنمية المحلية الأسبق يكشف مزايا مواعيد المحال الجديدة

alx adv
استمع للمقال

قال الدكتور صبرى الجندي مستشار وزير التنمية المحلية الأسبق، أن الحكومة المصرية راعت فى المواعيد الجديدة للمحال إحتياجات المواطنين سواء المتواجدين داخل منازلهم أو المسافرين على الطرق.

اعلان البريد 19نوفمبر

طرق التأقلم

وحول طرق تأقلم أصحاب الأعمال والخدمات داخل المحال التجارية مع المواعيد الجديدة، أشار “الجندى” في تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، إلى أن أصحاب المحال والورش عليهم الإعتياد على المواعيد، ولابد أن يتيقنوا من أن هذه القرارات لصالحهم على المستوى الصحى والنفسى والمجتمعى والمعيشى، ولن يتم تسريح العمالة من داخل المحال والمطاعم لأنها ستنسق مواعيد حضورها.

مواعيد الاغلاق

ولفت مستشار وزير التنمية المحلية الأسبق، إلى أن دول العالم أجمع تسير بهذه المنظومة، حيث يتم تحديد مواعيد للإغلاق والفتح والجميع يلتزم بها.

يذكر ان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، وجه أمس الثلاثاء، المحافظين بتطبيق مواعيد غلق المحلات الجديدة بكل حزم تزامنا مع بدأ تطبيق القرار، مطالباً بالتشديد على جميع المحلات والمطاعم والمولات التجارية بضرورة الإلتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن وتطبيق الاجراءات القانونية اللازم تجاه من يخالف مواعيد الفتح والغلق الجديدة بكل حسم.

التنسيق المستمر

ووجه  المحافظات بضرورة التنسيق المستمر مع مديريات الأمن وكافة الأجهزة التنفيذية المعنية للتأكد من الإلتزام بتطبيق مواعيد غلق المحلات الجديدة، بالإضافة الي ضرورة التنبية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحى لتكثيف الحملات المفاجئة على كافة المحال التجارية للتأكد من إلتزام أصحابها بتطبيق مواعيد الغلق الجديدة وتفعيل القانون على غير الملتزمين.

كما وجه غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية بالتنسيق مع غرف عمليات المحافظات للمتابعة المستمرة لتطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجاريه كما جاء بالقرار  الوزاري الصادر في هذا الشأن، وذلك للحفاظ علي سلامة وصحة المواطنين خاصة فى ظل جهود الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار