• logo ads 2

رئيس الأكاديمية العربية يبحث مع “جامعة العلمين الأهلية” تعزيز التعاون المشترك

alx adv
استمع للمقال

زار الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الأحد، جامعة العلمين الأهلية، وكان في استقباله الدكتور عصام الكردى رئيس الجامعة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعتين فى مجال عدة.

اعلان البريد 19نوفمبر

ورحب عصام الكردى، بالدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية والوفد المرافق له، وقدم “الكردى” شرحا وافيا عن جامعة العلمين الأهلية وكلياتها والبرامج الأكاديمية التي تقدمها، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها الجامعة إلى لطلابها ودارسيها.

 

تعزيز التعاون المشترك

وبحث الجانبان خلال الزيارة إمكانية تعزيز التعاون المشترك والعمل على مد جسر التعاون في مجالات عديدة ذات الاهتمام المشترك بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والجامعة الأهلية بمدينة العلمين الجديدة، كما اتفقا  على عقد عدة لقاء أخرى خلال الفترة المقبلة، لمناقشة أوجه التعاون المختلفة تمهيدا لتوقيع بروتوكول تعاون بين الجامعتين.

وعبر عبد الغفار رئيس عن سعادته بهذه الزيارة، متطلعا إلى إقامة شراكات حقيقية مع جامعة العلمين الأهلية الجديدة، مشيرا إلى أن الأكاديمية تفتح ذراعيها وترحب بكل فرصة لتعزيز التعاون مع نظيرتها من الجامعات والمؤسسات العلمية والتعليمية، من أجل رؤية علمية متكاملة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار