• logo ads 2

محافظ القاهرة يطالب المواطنين بسرعة التصالح بمخالفات البناء

alx adv
استمع للمقال

شدد اللواء خالد عبد العال محافظ  القاهرة على المواطنين الذين ينطبق عليه قانون التصالح بسرعة تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالأ

اعلان البريد 19نوفمبر

حياء قبل 31 ديسمبر الحالي، وسداد جدية التصالح 25% من قيمة الرسوم المستحقة.

وطالب محافظ القاهرة المواطنين فى بيان له اليوم الأحد، استغلال مد مهلة السداد التي أقرها مجلس الوزراء، للتسهيل  عليهم ومنع الزحام على المراكز التكنولوجية.

فترتان لتلقى الطلبات

وأعلن اللواء خالد استمرار تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء وتقنين الأوضاع يومياً خلال الفترتين الصباحية والمسائية وتنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء، للمضي قدماً في تشجيع المواطنين والتيسير لهم لملف التصالح في مخالفات البناء، وفقًا للأوضاع القانونية والإجراءات التي تضمنها القانون واللائحة التنفيذية له.

رؤساء الأحياء

ووجه محافظ القاهرة رؤساء الأحياء بالالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حرصًا على سلامة المواطنين والموظفين بالمراكز التكنولوجية، لمنع التزاحم والعمل على تسهيل إجراءات تلقي طلبات التصالح وتحصيل الرسوم.

وقد أفاد اللواء خالد بأنه سيواصل جولاته المفاجئة لمتابعة سير العمل بالمراكز التكنولوجية بأحياء المحافظة، للوقوف على سير العمل في ملف التصالح، مؤكدًا أنه لن يسمح بأي تقصير أو إهمال في هذا الملف الحيوي والهام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار