• logo ads 2

“أحمد جودة” يكشف أسباب انتشار ظاهرة مخالفات المحال التجارية بالحي الإيطالي

alx adv
استمع للمقال

كشف اللواء أحمد جودة رئيس حى البساتين، عن أن هناك عددا كبيرا من المحال التجارية فى الحى الإيطالى التابع، مخالفة للقوانين المخصصة للبناء، على الرغم من تحذيرها مرات عديدة من قبل القيادات التنفيذية والإدارية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف اللواء جودة فى تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، أن تلك المحال التجارية تتقدم للتصالح على مخالفة غير موجودة على الطبيعة، وتحصل على النموذج 3، ثم بعد ذلك يتلاعبون بالقانون ويقيمون المخالفة بشكل فعلى.

دور الحى

وأشار اللواء جودة إلى أنه رغم ذلك سرعان ما يقوم الحى بتحرير محاضر ضدهم وتثبت أنه لا يجوز التصالح على مخالفاتهم، كما أنه أشار إلى أنه لكي يتم التصالح بشكل قانونى فلابد من الوصول إلى نموذج 10، وهو ما يفشلون في الحصول عليه.

التلاعب يحتاج لوعى

ولفت رئيس حى البساتين إلى أن ثقافة التلاعب التى يقوم بها بعض المواطنين، تحتاج إلى مزيد من الوعى والعمل على تغيرها، وهذا الأمر ما نطالب به وسائل الإعلام المختلفة.

وجدير بالذكر أنه تم إطلاق قافلة طبية للكشف المجانى على المواطنين، أمس، الأحد، بحى البساتين فى محافظة القاهرة، وجاء ذلك فى إطار مبادرة حياة كريمة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 

وأشار رئيس حى البساتين، فى بيان له، إلى أن القافلة التى تستمر يومين وتستهدف الأسر الأكثر احتياجًا، تضم جميع التخصصات الطبية كالأطفال والباطنة والنساء والأنف والأذن والحنجرة والعظام والمسالك البولية والأسنان والرمد وجراحة المخ والأعصاب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار