• logo ads 2

«مصر للطيران» تعلن رحلاتها المقررة غدًا

alx adv
استمع للمقال

تسير مصرللطيران، غدًا الثلاثاء ٨ سبتمبر، ٣٦ رحلة جوية بمعدل رحلة واحدة إلى كل من أثينا، باريس، روما، فرانكفورت، لندن، ميلانو، فيينا، اسطنبول، أديس أبابا، دار السلام، الخرطوم، الشارقة، إربيل، البحرين، بيروت، لاجوس، واشنطن .

اعلان البريد 19نوفمبر

رحلات شحن جوى

كما تقوم مصر للطيران بتنظيم ٣ رحلات جوية إلى دبي، ورحلتين جويتين إلى أبوظبي، تونس، ، و٣رحلات استثنائية إلى كل من الرياض، المدينة المنورة، الدمام، و٧ رحلات داخلية بمعدل رحلتين جويتين إلى كل من شرم الشيخ، الغردقة، ورحلة واحدة إلى كل من أسوان، الأقصر، طابا، بالإضافة إلى ٣ رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من٣٤٠٠ راكب .

منار: اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بالمطارات من تعقيم وتطهير الطائرة بالكامل

بدوره، أكد محمد منار، وزير الطيران، أنه تزامنًا مع قرار رئيس مجلس الوزراء، تم الإعلان عن عودة الحركة الجوية المنتظمة وبصورة تدريجية مع الدول التي أعلنت فتح أجوائها مرة أخرى أمام حركة الطيران، وذلك في أول يوليو المنصرم.

وأشار إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والضوابط في المطارات المختلفة من تعقيم وتطهير الطائرة بالكامل قبل كل رحلة وارتداء الركاب وطاقم الطائرة للكمامات إجباريًا، مع التزام جميع العاملين بالمطارات بقواعد السلامة الصحية، مشيرًا إلى حظر توزيع أي مطبوعات على الطائرة مع تخصيص مكان لذوي الأمراض المزمنة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار