• logo ads 2

محافظ القاهرة يتفقد جراجى التحرير وعمر مكرم لمتابعة سير العمل

alx adv
استمع للمقال

تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، جراجى التحرير وعمر مكرم لمتابعة سير العمل داخل الجراجين وجودة الخدمة المقدمة للمواطنين، خاصة وأن الجراجين يسهمان فى استيعاب الانتظار داخل منطقة وسط المدينة التى تمتاز بالكثافة المرورية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف البيان الصادر عن محافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، أن جراج التحرير يقع على مساحة 73904 م2 ويتكون من 4 أدوار تحت سطح الأرض وينقسم إلى جزئيين أحدهما مخصص للأتوبيسات لخدمة بالمتحف المصرى ويسع 24 أتوبيس وآخر مخصص لمواقف السيارات بأنواعها ويسع 1700 سيارة.

الجراج مؤمن

كما أن جراج التحرير مؤمن بالكامل وبه 5 مصاعد لخدمة الجمهور وذوى الاحتياجات الخاصة و4 دورات مياه بكل دور.

ويقع جراج عمر مكرم على مساحة 5000 م2 يتكون من 4 أدوار تحت سطح الأرض مخصصة جميعها للسيارات وتبلغ السعة الإجمالية للجراج 603 سيارات ومزود لكافة لخدمات.

كاميرات المراقبة

والجراجان مزودان بكاميرات للمراقبة وغرفة للتحكم و نظام للتهوية ونظام للإنذار ضد الحريق ونظام للإطفاء التلقائي ونظام للمراقبة بالكاميرات التليفزيونية ونظام للاتصال الداخلي إنتركم.

واستعدت محافظة القاهرة خلال الأشهر القليلة الماضية لتمهيد وتطوير طريق نقل المومياوات الملكية من المتحف المصرى إلى متحف الحضارة فى الفسطاط، وكانت البداية من ميدان التحرير في المنطقة الغربية لمحافظة القاهرة، حيث قامت المحافظة بإزالة كافة الإعلانات الموجودة أعلى العقارات ثم قامت بطلاء وجهات المنازل باللون الموحدة بالإضافة إلى زراعة الشجرات الزيتون في محيط الميدان.

كما تم طلاء كافة العقارات المطلة على الطريق المؤدى إلى متحف الحضارة، وقامت المحافظة بطلاء وجهات المنازل بأحياء مصر القديمة وغرب القاهرة باللون الموحد، بالإضافة إلى طلاء كافة الكباري وصيانتها، مع استكمال الأرصفة والبردورات وتوحيد منسوب الأرصفة ورفع كافة الإشغالات الخاصة ببائعي الفواخير، وإخلاء الأرصفة تماماً للمشاة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار