• logo ads 2

حملات مكثفة بحدائق أكتوبر لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء

alx adv
استمع للمقال

شن جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر حملة موسعة علي مناطق ابني بيتك الخامسة والمنطقة السابعة ابني بيتك ومشروع الإسكان الاجتماعي بدهشور برئاسة المهندس محمد عبد الله نائب رئيس الجهاز.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتضمنت الحملة المهندس ممدوح خميس مدير الأحياء بحدائق أكتوبر والمهندس أمجد أنيس بإدارة التنمية وعدد من المهندسين في الإدارات المختلفة بتوجيهات من المهندس اشرف فتحي رئيس الجهاز لضبط المخالفات الموجودة في تلك المناطق وتحرير محاضر لها.

الإشغالات ومخالفات البناء

وأكد الجهاز في بيان له اليوم أن الحملات مستمرة علي جميع أحياء حدائق أكتوبر يوميا لمنع أي إشغالات أو تجاوزات أو مخالفات في البناء أو تغيير النشاط طبقا لقانون الإسكان الاجتماعي أو الأغراض المخصصة له.

وأضاف الجهاز أن الحملة تمكنت تحرير محاضر لمخالفات في مناطق ابني بيتك الخامسة والسابعة ومشروع الإسكان الاجتماعي بدهشور تضمنت عدد من الإشغالات الموجودة في الشوارع والباعة الجائلين المنتشرين في الشوارع والبيع بدون ترخيص وتحويل النشاط السكني إلي تجاري ومنع كافة أوجه المخالفات من استمرارها وعلي سبيل المثال منع وحظر تشوينات الاسمنت والحديد علي أرض الجهاز بدون وجه حق مما يعتبر مخالفة تستوجب تحرير محاضر لأصحابها.

وشدد الجهاز أنه لن نسمح بأي مخالفات في البناء أو انتشار العشوائيات أو الباعة الجائلين أو الإشغالات أو تغيير النشاط السكني إلي تجاري وسيتم تحرير محاضر لأصحابها وإحالتها إلي النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم ومصادرة جميع الأدوات والآلات المستخدمة في المخالفات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار