• logo ads 2

السيدات وكبار السن يتصدرون المشهد في انتخابات الشيوخ بالغربية (صور)

alx adv
استمع للمقال

أظهرت السيدات وكبار السن تفوق واضح على الشباب في الإقبال على لجان محافظة الغربية والحرص على الحضور للتصويت في انتخابات مجلس الشيوخ.

وشهدت لجان الانتخابات قيام المسؤلين عنها بعمل قياس درجة الحرارة للناخبين والاطمئنان عليهم قبل دخول اللجنه للإدلاء بالصوت، مع توافد عشرات الناخبين على اللجان المختلفة المنتشرة بمراكز ومدن المحافظة، للإدلاء بأصوات في أول انتخابات لمجلس الشيوخ المصري، ضمن الاستحقاق الدستورى.

كما أظهر كبار السن بمحافظة الغربية اليوم تفوقا ملحوظا علي الشباب حيث حرص الرجال والسيدات من كبار السن علي الحضور والمشاركة في عملية التصويت، لاختيار ممثليهم في مجلس الشيوخ.

فيما شاركت شركات القطاع الحكومي بسيارات واتوبيسات لنقل الناخبين من وإلى المقار الانتخابية وتعليق لافتات تدعو المواطنين بالالتفاف والمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الغربية. 

وقال سيد غزاله ، مدير عام بالزراعة ، إنه حرص علي الحضور والمشاركة لان المشاركة واحب وطني لا جدال فيه، مناشدًا الشباب النزول والمشاركة وابراز مظهر لائق بالشعب.

بينما قالت نادية عبد الحميد  ،  ربة منزل، انها حرصت على المشاركة في الانتخابات لأنها حق وواجب وطنى، وهناك بعض السلبيات حيث وجدت عدم توافر الحبر الأحمر بلجنة بقرية الجميزة التابعة لمركز السنطة وتدعوهم للمشاركة الفعالة لأن مصر تحتاج منا الكثير.

بينما قال أحمد الدالي مهندس كهرباء ان الإقبال مازال ضعيف حتى الآن في لجنة الجميزة بالسنطة ويدعوا الشباب للاقبال على الانتخابات كواجب وطنى وحق دستوري. 

وشهدت لجان الانتخابات قيام المسؤلين عنها بتوزيع كمامات  للناخبين والاطمئنان عليهم قبل دخول اللجنه للإدلاء بالصوت، مع توافد عشرات الناخبين على اللجان المختلفة المنتشرة بمراكز ومدن المحافظة، للإدلاء بأصوات فى أول انتخابات لمجلس الشيوخ المصري، ضمن الاستحقاق الدستورى.

الجدير بالذكر أن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية صباح اليوم  قام بالمرور على عدد من المقرات الانتخابية بمدينة طنطا .

حيث قام بالمرور على مدرسة ناصر الثانوية الزراعية ومدرسة محمد فريد الإعدادية لمتابعة اللجان وحسن سير العملية الانتخابية ومدى إقبال المواطنين على التصويت.

وتابع  المحافظ تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير  وتوزيع الكمامات والمطهرات على الناخبين باللجان ، والتأكد من مراعاة المسافة بين الناخبين أثناء الإدلاء بأصواتهم.

 ووجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية في نهاية الجولة بتوفير كافة سبل الراحة للناخبين وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وإزالة أي معوقات أثناء عملية التصويت.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار