• logo ads 2

بعد يوم عاصف.. استقرار الأحوال الجوية بالإسكندرية

alx adv
استمع للمقال

شهدت محافظة الإسكندرية صباح اليوم الأربعاء، حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، وبدأت أشعة الشمس في السطوع، وذلك بعد يوم عاصف شهدته المدينة أمس، استمرت فيه الأمطار بساعات.

اعلان البريد 19نوفمبر
كما شهدت جميع المحاور المرورية، طريق الكورنيش وشارع ابوقير، والطريق الدولي الساحلي، والطريق الصحراوي سيولة مرورية، بعد شفط ونزح المياه من أغلب الشوارع.
وقد شهدت محافظة الإسكندرية، سقوط أمطار غزيرة على مناطق متفرقة شرقا وغربا، صباح اليوم الثلاثاء، مع وجود سحب كثيفة في سماء المدينة.
ورفعت المحافظة حالة الطوارئ تحسبا لسقوط أمطار غزيرة، خاصة بعد توقعات هيئة الأرصاد بسقوط أمطار رعدية على الإسكندرية والسواحل الشمالية.
وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية علي مستوي الأحياء للتعامل مع حالة الطقس السيئ، والأمطار الغزيرة التي تتعرض لها مناطق متفرقة من المحافظة.
وشدد المحافظ علي جميع المسئولين التنفيذيين والجهات المعنية بالتواجد لحظيا على مدار الساعة والمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار وكذا التأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار