• logo ads 2

تعيين 40 شاباً بمنشآت القطاع الخاص فى مطروح

alx adv
استمع للمقال

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، قيام مديرية القوى العاملة بمحافظة مرسى مطروح بالتفتيش على 235 منشأة وتسجيل 12 مخالفة، إضافة إلى بحث شكوى عمالية من خلال مكاتب التفتيش العمالي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح مدير المديرية، في تقريره للوزير عن إنجازات شهر فبراير الماضي، أن المديرية قامت بتعيين 40 شاباً من مختلف المؤهلات بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، من خلال شهادات القيد المرتدة -كعب العمل- من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية والذين وصل عددهم 123 طالب عمل.

وأضاف أنَّه تمّ استخراج 81 شهادة قياس مستوى مهارة ورخصة مزاولة الحرفة من مكاتب التشغيل التابعة للمديرية ، وجاري تنفيذ 3 دورات تدريبية بـ3 ورش لـ38 متدرباً، كما تمّ بدء التدريب على مهنة التفصيل والحياكة لـ 15 متدربة، ومهنة السباكة الصحية لـ10 متدربين شباب، فضلاً عن 9 متدربين على مهنة كهرباء التوصيلات بوحدة التدريب المتنقلة الموجودة بواحة سيوة.

وفي مجال السلامة والصحة المهنية قامت بالتفتيش على 85 منشأة وبحث 4 شكاوي، وذلك للتأكّد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، وتحرير 16 محضر سلامة وصحة مهنية.

وأشار مدير المديرية إلى أنَّ المديرية قامت في مجال رعاية العمالة غير المنتظمة صحياً وإجتماعياً ، بصرف منحاً للمسجلين بالإدارة، بلغت 215 ألف جنيه لـ84 عاملاً على النحو التالي: 44 منحة مولود بإجمالي 90 ألف جنيه، و 22 منحة زواج بمبلغ 66 ألف جنيه، و7 منح وفاة بإجمالي 14 ألف جنيه، وإجراء 11 عملية جراحية كبري وصغري لعدد 11 عاملاً بإجمالي 45 ألف جنيه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار