• logo ads 2

البنك الأهلى: نستهدف التوسع في تقديم منتجات مصرفية جديدة لتلبية احتياجات العملاء

alx adv
استمع للمقال

قال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن البنك الأهلي المصري نجح في جذب واستقطاب عدد كبير من العملاء خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن البنك يستهدف التوسع في تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية لتلبية احتياجات العملاء بالتزامن مع خطة البنك للتوسع في افتتاح الفروع سواء الفروع التقليدية أو الفروع الإلكترونية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف أبو الفتوح  أن عدد العملاء بالبنك بلغ نحو 16 مليون عميل، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يرتفع هذا العدد خلال الفترة المقبلة، لا سيما في ظل المنتجات الجديدة التي يطلقها البنك، وخطة التوسع التي سيتم تنفيذها خلال العام الحالي.

وكان أبو الفتوح قد قال في تصريحات سابقة، إن البنك الأهلي يستهدف التوسع في افتتاح الفروع خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يستهدف افتتاح 50 فرعًا خلال العام الحالي.

وأضاف أبو الفتوح أن البنك يسعى لجذب عددًا كبيرًا من العملاء مع طرح خدمات إلكترونية ورقمية جديدة، بهدف زيادة المعاملات الإلكترونية وتقليل التداول بالكاش.

وأوضح أن البنك الأهلي المصري يتبنى سياسة توسعية كبيرة في كل القطاعات مثل قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وضخ مزيد من التمويلات لهذا القطاع الهام والحيوي، وكذلك قطاع التجزئة المصرفية، والذي يضم منتجات تعود بالنفع على الاقتصاد المصري والمواطن مثل التمويل العقاري وتوصيل الغاز الطبيعي.

وأعلن أبو الفتوح أن محفظة التجزئة المصرفية بلغت 120 مليار جنيه، ويستهدف البنك الوصول بها إلى 150 مليار جنيه في 30 يونيو المقبل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار