• logo ads 2

المغرب تسعى لتأجيل نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

alx adv
استمع للمقال

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن مسئولي المغرب في كرة القدم، يسعون لتأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح “شوبير”، خلال برنامجه الإذاعي عبر “راديو أون سبورت إف إم”، أن الدوري المغربي متوقف، وتأجلت العديد من مبارياته بسبب إصابات فيروس كورونا التي ضربت العديد من الفرق بالمملكة.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن فريق الوداد منافس الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال، يعاني من إصابات متزايدة بين لاعبيه بفيروس كورونا، كما ظهرت بعض حالات الإصابة في صفوف الرجاء المغربي الذي سيواجه الزمالك، بالدور ذاته.

وأكد أحمد شوبير، أن مسئولي المغرب بدأوا بالفعل خطوات من أجل تأجيل دور نصف النهائي في دوري الأبطال، والكونفدرالية الأفريقية، بسبب فيروس كورونا.

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، لم يتخذ قرارا نهائيا بهذا الشأن، لكنهم يؤكدون باستمرار أن سلامة اللاعبين أهم من إقامة المباريات في موعدها.

وأعلن “شوبير”، أن التأجيل سيطال مباريات الكونفدرالية التي يلعب فيها بيراميدز أمام حورويا الغيني، في نصف نهائي الكونفدرالية، والتي تستضيفها المغرب، حيث يلتقي بالدور ذاته نهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين.

ويحل الزمالك ضيفا على الرجاء يوم 25 سبتمبر المقبل، بينما يقام لقاء الإياب يوم الجمعة 2 أكتوبر في القاهرة، كما يستضيف الوداد نظيره الأهلي يوم السبت 26 سبتمبر في المغرب، على أن تكون مباراة العودة في مصر بعد لقاء الذهاب بأسبوع.


احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار