• logo ads 2

ملابسات حريق مصنع الإسكندرية للكرتون وحجم الخسائر (خاص)

alx adv

كشف مصدر مسئول بمحافظة البحيرة عن انه تمت السيطرة بشكل كامل على الحريق الذى اندلع بمصنع الإسكندرية للكرتون ولم تقع خسائر بشرية أو إصابات.

وأضاف، فى تصريح  خاص لـ “عالم المال” أن الخسائر متعلقة بالخامات فقط التى كانت داخل المصنع، مشيرا إلى أن المصنع إذا كان مؤمنًا عليه ومُتخذ كافة إجراءاته التأمينية والتقنينية، سيتم تعويض المالك بكل مستحقاته التأمينية وفق تعاقده مع الشركة الموكل إليها.

3أفدنة

ولفت المصدر إلى أن المصنع تم إنشاؤه على مساحة 3 أفدنة داخل قرية أبو المطامير.

ماس كهربائى

وحول سبب الحريق و حجم الخسائر المادية والمالية، أكد على ان الحادث وقع بسبب ماس كهربائى داخل المصنع وفق التحقيقات الاولية للنيابة أما حجم الخسائر لم تكشف عنه التحقيقات حتى الان فى النيابة.

10سيارات حماية مدنية

واستكمل بأن المحافظة أمرت صباحا الحماية المدنية بخروج 10 سيارات إطفاء للحرائق، بعد أن شب الحريق فى العاشرة صباح اليوم الإثنين، وتم إخماده وحاليا جارٍ تبريد مكان الحريق.

يذكر أنه اندلع حريق هائل بمصنع الإسكندرية للكرتون بالكيلو 59 بدائرة مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، بدون خسائر بشرية وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدينة.

و تلقى اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من النجدة يفيد بوجود حريق في مصنع الإسكندرية للكرتون بدائرة مركز أبو المطامير.

وعلى الفور، انتقل ضباط المباحث، قوات الحماية المدنية بقيادة المقدم بهاء الكردي مدير إدارة الحماية المدنية بالنوبارية، لمكان الحريق بالمنطقة المشار اليها وتمكنت القوات من السيطرة تماما على الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وفي انتظار فريق من النيابة العامة لمعاينة الحريق ومعرفة السبب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار