• logo ads 2

البنك الأهلي يطلق حسابه على «إنستجرام» لتعزيز التواصل مع عملائه

alx adv
استمع للمقال

أعلن البنك الأهلي المصري إطلاق حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام “Instagram”، انطلاقًا من موقع البنك الريادي على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي ظل أهمية التواصل الإلكتروني واستخدام القنوات الرقمية، والحرص على التفاعل عن طريقها مع عملائه.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتخطى عدد المتابعين لصفحة البنك على موقع «إنستجرام» أكثر من 2500 متابع خلال أول ساعة من إطلاقها.

وشهدت صفحات البنك الأهلي المصري على مواقع التواصل الاجتماعي خلال ظروف جائحة كورونا أداءًا متميزًا من حيث تقديم محتوى شامل يستهدف شرائح المتابعين، والذي تنوع بين التوعية ودعم الصفوف الأمامية وموظفي البنك ومكافحة الشائعات، ما أثمر عن تخطي عدد المتابعين حتى الآن أكثر من 1.5 مليون متابع على صفحة البنك بموقع “فيسبوك” فقط.

وتجاوز عدد عملاء البنك 14.3 مليون عميل في يونيو 2020، و16.5 مليون عميل في مارس 2021، بمعدل 2 مليون عميل جديد خلال هذه الفترة، وبمتوسط 8000 عميل جديد يوميًا من مختلف أنحاء الجمهورية.

ويعزز البنك الأهلي المصري تواجده على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من “فيسبوك”، و”تويتر”، و”إنستجرام”، و”لينكدإن”، و”يوتيوب”، وذلك من منطلق حرصه على مواكبة  التطورات لتلائم احتياجات ورغبات عملائه، إضافة إلى سعيه الدائم لتفعيل التواصل بينه وبين متابعيه على هذه المواقع.

!function(f,b,e,v,n,t,s) {if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod? n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)}; if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version=’2.0′; n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0; t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0]; s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,document,’script’, ‘https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js’); fbq(‘init’, ‘948561832225249’); fbq(‘track’, ‘PageView’);

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار