• logo ads 2

عبدالغفار يسلم «تحيا مصر» 57 مليونا مساهمة الجامعات لإعادة إعمار غزة

alx adv
استمع للمقال

استقبل محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية للشؤون المالية وأمين صندوق تحيا مصر، وتامر عبدالفتاح المدير التنفيذي للصندوق، صباح اليوم الاثنين، خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، يرافقه عددًا من قيادات الوزارة؛ وذلك لتسليم مساهمات الجامعات والمعاهد الخاصة في مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإعادة إعمار غزة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وخلال اللقاء، سلم خالد عبدالغفار شيكات بنكية بقيمة 57 مليون جنيه مقدمة من الجامعات والمعاهد الخاصة للمشاركة في مبادرة إعادة إعمار غزة.

وأشاد وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمبادرة الرئيس، مؤكداً الاستجابة الفورية للجامعات والمعاهد الخاصة للمبادرة، وتأكيد المجتمع الأكاديمي على دعم الشعب الفلسطيني كدور تاريخي للشعب المصري وقيادته.

وثمّن اللواء محمد أمين نصر مساهمة الجامعات والمعاهد الخاصة في المبادرة الرئاسية، لافتًا إلى أنَّ دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمشاركة في جهود إعمار غزة، لاقت اهتماما بالغا لدى العديد من الشركات المصرية التي بادرت بالمشاركة في قوافل الإغاثة التي نظمها الصندوق ضمن مبادرة السيد الرئيس؛ لتوفير المساعدات الإنسانية للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار