• logo ads 2

حلا شيحة ترد على بيان نقابة المهن التمثيلية.. وتفجر مفاجأة

alx adv
استمع للمقال

 

خرجت الفنانة حلا شيحة عن صمتها من جديد، للرد على حملة الهجوم والانتقادات الحادة لها، بعد اعتراضها على مشاهد في كليب تامر حسني “مش أنا”، وكذلك بعد تصريحات نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي أمس، التي انتقدها فيها بشدة وشدد على أنها لن تعود إلى عضوية النقابة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

ونشرت “حلا”، عبر حسابها على “إنستجرام”، منشور مطول قالت فيه: “حابة أشكر كل الناس الجميلة على رسايلهم الجميلة المشجعة، وحابة أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الإفتاء النهارده اللي موقفي هو نفس موقفها اللي بيوضح إن التمثيل والفن عموما زي أي مهنة في الدنيا حلاله حلال وحرامه حرام.. وأنا لا أحب أن أكون جزءا من أي نوع من التطرف سواء باسم الدين أو باسم الفن.. ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الافتاء الواضح فهنيئا لي بشطبها عضويتي”.

 

 

وتابعت: “حبي للفن ما حدش يقدر ينكره ولا يزايد عليه.. أنا ما اتكلمتش غير عن نفسي وبقدر كل زمايلي.. الزميل الوحيد اللي ذكرته هو اللي الموضوع اصلا متعلق بيه.. وعتابي ليه لحسن ظني بيه.. والعتاب في الملأ عشان الكليب في الملأ”.

 

وأضافت في منشورها: “وبالنسبة للكلام غير اللائق عن الأجر.. كل اللي في المجال شاهدين إني كنت أعتذر عن عدد كبير من الأعمال الفنية وكنت بقبل أجور أقل مما يتناسب معي تعاونا مع صناع العمل.. وأصلا ما استلمتش الجزء الأخير من أجري في الفيلم لما أتأخر نزوله جدا و بدأت اتغير وأصلّح.. لأن بصراحة الكلام عن (أجر كبير) ضحكني”.

 

وتابعت: “أنا فنانة بطبعي ومن صغري وكل اللي يعرفوني عارفين حبي للفن.. ودايما هعبر عن نفسي بمواهبي الفنية لما أحب لكن الجديد اني مش هاعمل كده على حساب اللي انا مؤمنه بيه بجد جوايا زي ما قولت مؤخرا.. انا لا اهاجم احد و لا احارب احد و لا انا افضل من احد و لا انصح احد قبل ما انصح نفسي اولاً و كلنا نخطئ مفيش حد معصوم من الخطأ، وبتمني الخير دايماً لكل الناس بما فيهم كل زمايلي و صناع العمل”.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار