• logo ads 2

سحب 35 مليار جنيه من 3 بنوك خلال عيد الأضحى

alx adv
استمع للمقال

ارتفعت إجمالي المبالغ التي تم سحبها من ماكينات الصراف الآلي خلال فترة عيد الأضحى المبارك والاستعدادات التي قبله بداية من 11 وحتى 24 يوليو بقيمة 35 مليار جنيه .

اعلان البريد 19نوفمبر

البنك الأهلي المصري

وأعلن البنك الأهلي المصري، أن إجمالي النقدية التي تم سحبها من ماكينات الصراف الآلي بالبنك بلغت 19 مليار جنيه من خلال 9 مليون عملية سحب، و قد بلغت ذروتها بواقع 6 مليارات جنيه خلال يومى الاربعاء و الخميس قبل إجازة العيد.

وأضاف البنك، أن مركز اتصالات البنك الاهلى المصرى حقق رقما قياسيا جديدا خلال يومي الاربعاء ١٤ يوليو و الخميس ١٥ يوليو بتلقى اكثر من سبعين الف مكالمة يوميا.

وأشار البنك إلى أنه تم تحقيق هذه المعدلات القياسية لخدمة عملائنا من خلال فريق عمل محترف و متمرس يعمل على مدار ٢٤ ساعة لضمان سرعة تقديم الحلول و الخدمات بأعلى مستويات الجودة لاهل مصر و باستخدام احدث التقنيات و النظم الآلية التى يعتز البنك الاهلى بتطويرها و تطويعها بريادته للخدمات المميكنة.

من جهته كشف عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن إجمالي المبالغ التي تم سحبها من ماكينات الصراف الآلي بالبنك بلغت 12 مليار جنيه منذ 11 يوليو الماضى وحتى اليوم.

وأضاف “المغربي”، في تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، أن البنك قام بتوفير النقدية اللازمة و الكافية لتغذية ماكينات الصراف الآلي خلال فترة الاجازة، مشدداً على ضرورة توفير. كافة الاحتياجات وعلاج أية طارئ للقيام بكافة العمليات المصرفية بسهولة ويسر .

في نفس السياق، قال محمد ثروت رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك القاهرة، إن مصرفه وضع خطة لتغذية ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك للتسهيل على العملاء من أجل قيامهم بالعمليات المصرفية المرغوب فيها، لافتا إلى أن إجمالي النقدية التي تم سحبها من ماكينات الصراف الآلي بالبنك بلغت 4 مليارات جنيه خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأضاف “ثروت”، في تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، أن عدد ماكينات الصراف الآلي لبنك القاهرة بلغت 1200 ماكينة منتشرة في كافة ربوع الجمهورية.

وكان البنك المركزي المصري قد أعلن تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارا من يوم الإثنين الموافق 19 يوليو 2021 ولمدة 4 أيام بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1442 .

وأكد البنك المركزي، أن إجازة عيد الأضحى تنتهي يوم الخميس الموافق 22 يوليو 2021، ويستأنف العمل بالبنوك صباح يوم الأحد الموافق 25 يوليو 2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار