• logo ads 2

حقيقة ظهور ديدان بالأرز التمويني

alx adv
استمع للمقال

حسمت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الأحد، الجدل حول ما أشيع عن وجود أرز تمويني فاسد ببعض المنافذ واحتواء الأكياس المدعمة على ديدان.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

ومن جانبه قال محمد سعدالله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية إن المديرية رصدت شكوى تداولتها بعض مجموعات التواصل الاجتماعي ممهورة بتوقيع أحد شخصيات العمل المدني، ادعت وجود ديدان داخل أكياس الأرز التمويني المنصرف للمواطنين، وزعمت أن الأرز فاسد.

 

 

وأضاف سعدالله في بيان صحفي، اليوم الأحد، أنه جرى تكليف جميع أجهزة الرقابة التابعة للمديرية بفحص الشكوى و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أي مخالفات تثبت حفاظا على صحة المواطنين وحرصا على أموال الدعم والإصلاح الاقتصادي والإداري الذي تقوم به الدولة المصرية.

 

سلامة الأرز التموينى

 

وأوضح أنه تبين من فحص الشكوى وتتبعها من قبل رجال التموين عدم صحة ما جرى تداوله، مؤكدا سلامة الأرز التموينى المنصرف للمواطنين، واصفا الواقعة بالمثيرة للفتن.

 

 

وأشار إلى أنه زيادة في الإجراءات المتبعة، جرى سحب عينات من السلع التموينية و منها سلعة الأرز من قبل وزارة التموين ممثلة بشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية لمطابقته بالمواصفات الفنية للسلع التموينية، وجرى التأكد من سلامتها.

 

 

وناشدت مديرية التموين المواطنين وقيادات المجتمع المدني عدم الانسياق وراء الشائعات وعرض الشكاوى على المسئولين لفحصها و الرد عليها بدلا من تداولها على نطاق واسع قبل التأكد من صحتها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار