• logo ads 2

النقل اللوجستيات بـ”تجارية الإسكندرية” توقع تعاون مع الضرائب

alx adv
استمع للمقال

وقعت الغرفة التجارية بالإسكندرية متمثلة في شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات ورؤساء مصلحة الضرائب والجمارك، اليوم الثلاثاء، بروتوكول تعاون مشترك يتعلق بتحصيل القيمة المضافة على البضائع المشحونة جوا المعفاة، في إطار سعي الغرفة لحل أزمات الأعضاء وتذليل كافة المشكلات أمامهم.

اعلان البريد 19نوفمبر

من جانبه قال المهندس مدحت القاضي رئيس الشعبة:” التقينا في جلسات عديدة مع ممثلي مصلحتي الضرائب والجمارك بهدف وضع الخطوط العريضة للبروتوكول وحل بعض المشكلات التي تواجه أعضاء الشعبة فيما يتعلق بالقيمة المضافه، بالإضافة إلى سبل حل كافة المشكلات التي تتعلق أيضا بالضرائب”، مضيفا: “حققنا تعاون كبير فيما يخص بنود البروتوكول تصب في صالح الأعضاء”.

وأشار القاضي، أن مشاركة عدد كبير من شركاء الشعبة كغرفة الملاحة بالإضافة إلى ممثلي مجلس الإدارة وعدد كبير من أعضاء الشعبة يعكس الوعي بأهمية البروتوكول الذي تم إنجازه بعدد عدد من اللقاءات التي جمعت الأطراف محل البروتوكول.

وتابع: لم نواجه ايه مشكلات في الانتهاء من البروتوكول في وقت قصير مع الإتفاق مع مصلحتي الضرائب والجمارك على تذليل كافة العقبات التي تواجه الأعضاء مستقبلا وو يعتبر استكمالا لبروتوكول غرفة ملاحة الإسكندرية الذي وقعته المصلحة فيما يتعلق بالنولون البحري.

يذكر أن اللقاء شارك فيه رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب وكمال نجم رئيس مصلحة الجمارك ومحمد مصيلحي رئيس غرفة ملاحة الإسكندرية وكابتن باسم جوهر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للشحن الجوي والدكتور أشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدني وقيادات مصر للطيران وشركات الطيران وعدد كبير من أعضاء الشعبة.

وأشاد القاضي بجهود عصام الشاذلي نائب رئيس مجلس الإدارة ومحمد أحمد رئيس لجنة الشحن الجوي وأعضاء مجلس الإدارة في إنهاء بنود البروتوكول.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار