• logo ads 2

إحباط تهريب 484 عبوة مستحضرات تجميل فى مطار القاهرة  

alx adv
استمع للمقال

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، محاولة راكب مصرى تهريب كمية كبيرة من مستحضرات التجميل بعد أن أخفى الراكب المضبوطات فى حقائبه لتضليل رجال الجمارك، والعبور بالمضبوطات، وتم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية معه.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

جاء أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب شركة طيران الشرق الأوسط القادمة من بيروت، استوقف عمر سالم ياسين مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر أحد الركاب فى أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والذى أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه، أو ما يستحق عنه رسوما وضرائب جمركية وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة خالد محمد مأمور الجمرى، والذى لاحظ له وجود عبوات تكرارية متماثلة داخل حقائب الراكب.

وكلف عمرو عطية الدسوقى، مدير الحركة، المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2، محمد دهشان عبد الحميد مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا، مما اسفر عن وجود 484 عبوة من مستحضرات التجميل بين طيات الملابس.

 

وأمر هاشم مصطفى هاشم مدير الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركى ضد الراكب بعد العرض على الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولى.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى، رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط محاولات التهرب الجمركى كافة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار