• logo ads 2

الغضب يجتاح السوشيال ميديا بعد واقعة إجبار طبيب لممرض السجود لكلبه

alx adv
استمع للمقال

خلال ساعات قليلة انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار ضجة كبيرة وسيل من الانتقادات لطبيب عظام بجامعة عين شمس ظهر في الفيديو وهو يجبر ممرض على الاعتذار لكلبه بدعوى أنه أهانه للمرة الثالثة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ولم يكتف الدكتور بتعذيب الممرض الذي يظهر من اللقطات المصورة أنه فى العقد الخامس من عمره تقريبًا، بل حرص على توثيق الواقعة بتصويرها وسط سخرية الأطباء المتواجدين داخل الغرفة، وتحدث بصوت مسموع موجهًا تعليمات لاثنين من الأطباء ومسئول إداري بتعذيب الممرض عن طريق إجباره على نط الحبل والسجود للكلب وقول «الله أكبر»، قبل أن يرفض الممرض ويقول للطبيب «أنا هشيل ذنب وأنت هتشيل ذنب، لكن ممكن أعمله تحية وأضرب له تعظيم سلام».

 

وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، ليطالب متداولو الفيديو الجهات المعنية بالتوصل إلى الطبيب الظاهر في المقطع المصور، والذي يدعى “عمرو”، وفقاً للاسم الذى ذكره الممرض للاستنجاد به لوقف عملية التعذيب، كما شهد الفيديو مطالبة الطبيب للمرض بالسجود لكلبه الذى سخر منه، ليرفض الممرض السجود ويتعرض للاعتداء بالضرب.

 

الاعتداء بالعصا

 

وظهر الممرض في الفيديو، وهو يستنجد بالطبيب لإنهاء واقعة التعذيب والسخرية والإهانة، حيث أجبره الطبيب على القفز للأعلى بالرغم من كبر سنه، والاعتداء عليه بالعصا، وسط تدخل بعض الأطباء الذين أجبروا الممرض على الرقص، بينما يوجه الطبيب الذي يدعي “عمرو” حديثه للممرض، قائلاً “بتتريق على كلبى ليه؟، ليه عاوز تسرب كلبى علشان يعيش وسط الأوساخ؟.. قلت إيه للدكتور معتز عن كلبى؟، دا كلبى دا ابن باشاوات؟”.

 

ووسط صرخات واستنجاد من الممرض، تعالت أصوات السخرية والضحك من قبل الأطباء والممرضين الذين رافقوا الدكتور “عمرو” في واقعة تعذيبه، ليوثق الطبيب واقعة تعذيبه في فيديو بلغت مدته أكثر من دقيقتين.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار